عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مروان وإياد" العزازي موهبتان مصريتان تبدعان في الملاكمة الأمريكية

مروان وإياد العزازي
مروان وإياد" العزازي

" مروان وإياد" العزازي ، بطلان مصريان يلمعان بمنتهى القوة في سماء لعبة الملاكمة  في الولايات المتحدة الأمريكية ، بحصد العديد من البطولات وتحقيق سلسلة من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة ، جعل الأضواء تسلط عليهما في ظل  التفوق الكاسح على العديد من منافسيهم.

الموهبة العالمية للثنائي المصري " مروان وإياد " العزازي كانت البوابة السحرية لانضمامهما للفريق الامريكي للملاكمة والمشاركة  في بطولة  العالم  في تايلاند.

مروان العزازي يلقبونه في بلاد العم سام بـ " الساحر المصري" ، لإجاداته فنون لعبة الملاكمة ، وتفوقه  الكاسح وإنجازاته العديد بمختلف البطولات التي يشارك خلالها ، وخلال الأسبوع الماضي توج بلقب بطوله أمريكا المفتوح الملاكمة التايلاندية مويتاي ،كما حصل علي لقب أحسن لاعب في البطولة.

وتوج خلال مشواره مع اللعبة بالعديد من البطولات والألقاب ، محققا انتصارات مدوية على أبطال مميزين في اللعبة أبرزهم بطل إسرائيل ، وبطل كندا.

واستطاع خلال عامين أن يحقق الانتصار في 10

مباريات مقابل خسارة مواجهتين فقط .

كما نجح شقيقه إياد ، في تحقيق إنجاز فريد من نوعه بالفوز 5 مرات بلقب بطولة الملاكمة التايلاندية ، بعد 3 سنوات من التدريب القوى والعنيف على يد المدرب رامي إبراهيم بطل العالم في الملاكمة المويتاي لأكثر من 20 عاما .

واستطاع خلال الأسبوع الماضي أن يتوج بلقب بطولة الملاكمة للمويتاى والحصول على حزام البطولة للمرة الثانية .

كما سبق له الحصول على لقب بطولة WKA  ، وبطوله العالم TBA 2016

وفاز البطل المصرى إياد العزازي ، فى جميع المباريات التى شارك فيها ، ولم يخسر سوى مباراة وحيدة فقط .