عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي 97 يستغل فترة التوقف في مباريات ودية

بوابة الوفد الإلكترونية

يستغل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ فترة التوقف الدولي يخوض مباراة ودية يوم السبت المقبل، على ملعبه بمدينة نصر، من أجل الاطمئنان على مستوى اللاعبين، وتجهيزهم بشكل جيد قبل استئناف مسابقة الدوري، وذلك حسبما أكد عادل عبد الرحمن مدرب الفريق.

وتوقفت مسابقة دورى الشباب، بسبب معسكر المنتخب الأولمبى، الذى بدأ منذ ٨ نوفمبر الجاري ويستمر حتى ٢٠ من الشهر نفسه، على أن يستأنف الأهلي مبارياته بمواجهة الاتحاد السكندري في 24 نوفمبر.

وكان الأهلي فاز على مضيفه بتروجت ٢ – ١، ضمن الجولة التاسعة من الموسم، ليرفع رصيده إلى ٢٥ نقطة، يتصدر بهم ترتيب الدوري، بعد أن فاز على الإسماعيلى ٥ – ١، والمصرى ٣ – ١، ووادى دجلة ٦ – ١، وتعادل سلبيا مع

حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربى ٤ – ١، والداخلية ٣ – صفر، والجونة ١ – صفر، وبيراميدز ٢ – ١، وأخيرا بتروجيت ٢ – ١، مسجلا ٢٦ هدفًا، بينما تلقت شباكه ٦ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مدرب حراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وطارق الباروكي مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.