عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب الأوليمبي يخوض تدريبه الأخير بالإسكندرية الليلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يتوجه المنتخب الوطنى الأوليمبي إلى الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء لخوض مرانه الأخير، استعدادًا لمباراة نظيره الأوليمبى التونسي، والتى ستقام غدًا الخميس بالملعب الفرعى لستاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة والنسور للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتى تستضيفها مصر العام المقبل.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، يعاونه أحمد حسام وأحمد توفيق، وأمين عمر حكما رابعا.

وكان الفريق قد أدى مرانه أمس، على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين عدا الذين شاركوا مع انديتهم فى مباريات الدورى الممتاز يومى الأحد والاثنين.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الاولمبى بقيادة شوقى غريب استبعاد احمد ابو الفتوح لاعب الزمالك ومحمد متولى (كناريا) لاعب سموحة ومحمود مرعى لاعب وادى دجلة بناءً على التقارير الطبية التى أرسلتها الأجهزة الطبية لانديتهم وتم استدعاء الثنائى عبدالوهاب

اسماعيل ومحمد السيد لاعبى المقاولون.

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب مرانه الثانى فى السادسة مساء اليوم استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام تونس الخميس ويوم ١٩ نوفمبر أمام نظيره الجزائرى بستاد السلام.

من جانبه أكد غريب أن باب المنتخب سيظل مفتوحا أمام كل لاعبى مصر حتى يونيو المقبل مشيرًا إلى أنه فى مرحلة اختيار الهيكل الأساسى للفريق.

وقال غريب إنه راضٍ عن برنامج الإعداد الذى شهد احتكاك الفريق بمدارس كروية متنوعة، وأنه لديه طموح كبير فى تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية مع هذا الجيل.