رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرقام تريزيجيه الرائعة مع قاسم باشا خطوة نحو كبار أندية أوروبا

محمود تريزيجيه لاعب
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي تقديم مستوياته المتميزة التي بدأها الموسم الماضي مع ناديه، وتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في المباريات، بالإضافة إلى صناعة الكثير من الفرص لزملائه.

ولعب تريزيجيه مع فريق قاسم باشا جميع المباريات هذا الموسم بصفة أساسية في الدوري التركي.

أرقام مميزة لـ تريزيجيه هذا الموسم مع قاسم باشا

سجل تريزيجيه 5 أهداف حتى الآن مع فريقه بالدوري، محتلًا المركز التاسع بجدول هدافي الدوري التركي، ويتصدره زميله المهاجم السنغالي مباي ديان برصيد 12 هدفًا.

يعتبر تريزيجيه أكثر من صنع فرص محققة للتسجيل 8 فرص بالمركز الأول، خلفه كواريزما نجم باشكتاش، بدقة تمرير 64%، كما جاء في المركز الثاني في نسبة المراوغات الناجحة  بنسبة 53% بمعدل 2.6 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة.

فضلاً عن أن تريزيجيه يعتبر من أفضل لاعبي الدوري التركي حتى الآن هو ونجم باكشتاش كواريزما وإيدين فيشكا لاعب إسطنبول باشاكشهر والنجم البرازيلي فابينهو لاعب سيفاسبور، وزميله بالفريق المهاجم المتألق مباي ديان.

كما يأتي محمود حسن تريزيجيه بالمركز الثامن ضمن قائمة الأكثر صناعة للهداف بالدوري التركي برصيد 4 أهداف بالمناصفة مع 5 لاعبين آخرين يملكون نفس الرقم.

وسجل تريزيجيه هدف من ركلة حرة وسجل هدف آخر عالمي من منتصف الملعب لكنه ألغي لأنه كان ركلة غير مباشرة.

كما أن تريزيجيه هذا الموسم مع فريقه يسجل هدف كل 215 دقيقة بعد مرور 12 جولة من الدوري التركي.

أهدر تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا 7 فرص محققة للتسجيل، كما أن يسدد الكرة بمعدل 2.7 تسديدة بالمباراة الواحدة.

ومازال تريزيجيه يتوهج استمرارًا لما قام به الموسم الماضي وعليه رشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي مع 4 لاعبين آخرين، الذي فاز بها جوميز مهاجم جالاتا سراي السابق ونادي

الهلال السعودي الحالي.

وانضم تريزيجيه للنادي التركي قبل انطلاق الموسم الماضي، من نادي أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة عام، ليتألق بشكل كبير، وهو ما دفع النادي التركي إلى تفعيل بند شرائه نهائيا، مقابل مليوني يورو.

أرقام تريزيجيه مع قاسم باشا الموسم الماضي

النجم المصري قدم مستويات رائعة في الموسم الماضي، حيث احتل صدارة هدافي فريقه قاسم باشا برصيد 16 هدفا، من بينهم 13 هدفا في 31 مباراة بالدوري التركي، كما يعد أكثر لاعبى فريقه مساهمة في تسجيل الأهداف بالدوري التركي بعدما صنع 7 أهداف بجانب الـ13 هدفا التي سجلهم ليشارك في 20 هدفا للفريق التركي بالدوري.

وأحد الأرقام الرائعة لتريزيجيه في الموسم الماضي، تصدره قائمة أكثر اللاعبين تنفيذا لمراوغات ناجحة في الدوري التركي، برصيد 96 مراوغة صحيحة.

كما أهداف تريزيجيه منحته المركز السادس في قائمة هدافي الدوري التركي، وتفوق على نجوم كبار من بينهم الكاميروني صامويل إيتو، والإسبانى روبرتو سولدادو مهاجم فناربخشة.

فهل يبقى تريزيجيه بالدوري التركي على الرغم من تألقه اللافت بشكل كبير مع نادي متوسط مثل قاسم باشا أم ينتقل للمرحلة القادمة والذهاب لنادي أكبر؟

شاهد آخر هدف سجله تريزيجيه مع قاسم باشا