رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحافظ يتدخل لحل أزمة الإسماعيلي

الإسماعيلى
الإسماعيلى

 أصدر اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، بيانًا رسميًا لدعم الفريق الكروى، وتكثيف الجهود مع الجهات المعنية لمساندة ودعم النادي خلال الفترة المقبلة، لاستمرار واستكمال مسيرة "الدراويش"، وذلك على خلفية سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.
 شدد البيان على ضرورة تضافر وتكثيف الجهود كافة من جميع أجهزة المحافظة، والجهات المعنية كافة من أجل مساندة ودعم النادي خلال الفترة المقبلة من أجل استمرار واستكمال مسيرة النادي والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش.

 وأضاف البيان، "أن ذلك الدعم تقديرًا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش".
 جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وأعضاء المجلس، وذلك بناءً على مطالب شعب الإسماعيلية، وذلك لمناقشة الأمور كافة المتعلقة بشئون النادى.
 وتابع البيان: "لابد من بذل أقصى الجهد من أجل استمرار مشوار النادي فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام لكرة القدم

ومختلف البطولات المحلية والقارية".

 وطالب المحافظ أن يتسم التشجيع بالوطنية والولاء للوطن والبعد عن الإثارة والبلبلة.

 وكشف المحافظ عن تقديم سبل الدعم والمساندة كافة لمجلس الإدارة من أجل أن يحقق النادى نتائج طيبة خلال تلك الفترة لتسعد جماهير وشعب الإسماعيلية، وطالب بدراسة إمكان نجاح المدير الفنى لاسيما أن له سيرة ذاتية تؤكد نجاحه وحتمية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد والاهتمام بقطاع الناشئين.

 من جهته شدد المهندس إبراهيم عثمان على أنه تم التعاقد مع اثنين من اللاعبين أحدهما كولومبى والاخر أفريقى، إضافة إلى ضم عدد من 10 إلى 12 لاعبًا مميزًا من قطاع الناشئين.