عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صعوبات بالجملة تواجه الأهلي في ملف صفقات يناير

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب العين الاماراتى

رغم إعلان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن إبرام عدة صفقات سوبر في شهر يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأحمر إلا أن الواقع يؤكد أن هناك عدة عقبات ستواجه الفريق في طريق إتمام وحسم ملف التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأصبحت الأسماء المرشحة للنادي الأهلي تواجه صعوبات بالجملة في طريق ارتداء القميص الأحمر في شهر يناير المقبل وهو ما تؤكده تصريحات مسئولي الأندية التي يفاوض الأهلي لاعبيها بشكل واضح ومعلن.

الأهلي نصب شباكه نحو حسين الشحات نجم وسط العين الإماراتي والمنتخب الوطني لتدعيم الصفوف في يناير المقبل وبالفعل وافق «الشحات» على الانضمام للأهلي وارتداء القميص الأحمر إلا أن تصريحات المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الإماراتي، تضع عقبة في طريق الاتفاق على الصفقة.

وأكد «زوران» أنه لا مجال للتفريط في خدمات حسين الشحات، موضحاً أنه أبلغ الإدارة بذلك ولن يتنازل بسهولة عن اللاعب خاصة أن «الشحات» يتميز بالروح القتالية وتعويضه لن يكون بالسهولة المتوقعة.

وأعلن محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريقه لن تكتمل في شهر يناير، موضحاً أن اللاعب قد ينضم للأهلي في نهاية الموسم في شهر يناير المقبل، كما أن

اللاعب يرغب في الرحيل إلى أوروبا.

واستبعد رمضان صبحي صانع ألعاب هيديرسفيلد تاون الانجليزي العودة في شهر يناير المقبل خاصة أنه مرتبط بعقد مع ناديه، وأكد أنه يتمنى الاستمرار في أوروبا خلال المرحلة القادمة وهو ما يهدد أيضا فرصة انضمام «رمضان» للأهلي في يناير.

ومع تراجع نتائج الإسماعيلي في الدوري وثورة غضب الجماهير الصفراء أصبحت الصفقة الثنائية المنتظرة بانضمام ثنائي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمود متولي للأهلي سيكون صعباً للغاية ويبدو مستحيلاً خاصة أن الإسماعيلي يسعى لتدعيم صفوفه ولن يوافق على رحيل أي لاعب في يناير.

ورفض التوءم حسام وإبراهيم حسن رحيل اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز إلى الأهلي في شهر يناير أيضاً للحاجة إلى خدماته وأغلقوا الباب أمام فكرة رحيل اللاعب وهو ما يضع عقبة جديدة أمام المفاوضات الأهلاوية لتدعيم صفقات سوبر.