رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وادى دجلة يفتح ملف صفقات الشتاء.. ويرفض رحيل سالم

السيد سالم لاعب وادي
السيد سالم لاعب وادي دجلة

فتح مسئولو نادى وادى دجلة ملف الصفقات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق فى شهر يناير المقبل خاصة بعد أن تحسنت النتائج بشكل ملحوظ فى المرحلة الماضية مع المدير الفنى اليونانى تاكيس جونيس الذى تولى المهمة وعانى من بعض المشاكل الفنية وتراجع تام فى النتائج قبل أن تتحسن الأمور.

وكان مسئولو وادى دجلة جددوا الثقة فى جونيس أكثر من مرة ورفضوا الإطاحة به فى ظل القناعة بطريقة اللعب التى قام بتطبيقها فى المستطيل الأخضر.

وكلف مسئولو وادى دجلة المدرب اليونانى بتحديد احتياجات الفريق والعمل على توفيرها خاصة فى مراكز قلب الدفاع ولاعب الارتكاز وصانع الألعاب ورأس الحربة.

ويسعى وادى دجلة لضم لاعب أجنبى مميز فى مركز رأس الحربة لمساعدة الفريق فى ترجمة الفرص إلى أهداف بجانب مركز قلب الدفاع الذى يعانى من أخطاء واضحة.

وتلقى أحمد سالم صافى ظهير أيمن الفريق عرضا للرحيل إلى

نادى حرس الحدود فى شهر يناير المقبل بعد أن طلب طارق العشرى المدير الفنى للحرس ضمه، وهو ما يتم بحثه مع إدارة دجلة حيث تتجه النية لصفقة تبادلية بعودة مصطفى طلعت لوادى دجلة مقابل رحيل صافى للحرس.

ورفض مسئولو دجلة رحيل السيد سالم ظهير أيسر الفريق بعد أن تلقى بعض العروض الجادة من الإسماعيلى والاتحاد بجانب مفاوضات شفوية من الزمالك.

من جانبه، أكد محمد عبدالواحد المدرب العام لوادى دجلة سعادته بعودة الانتصارات للفريق فى المرحلة الماضية، موضحاً أن دجلة يسعى لضمان البقاء بالدورى وانسجام اللاعبين مع طريقة اللعب.