الزمالك‮ يشكو‮ "‬رمزي‮" ‬للجبلاية

أخبار رياضية

الأربعاء, 24 نوفمبر 2010 17:00
كتب‮ : ‬مصطفى جويلى‮

تقدم مجلس ادارة نادي الزمالك بمذكرة لاتحاد الكرة يطالبه فيها بسرعة مخاطبة الاتحاد الدولي "الفيفا" والاتحاد العراقي لمنع مشاركة عماد محمد في كأس الخليج التي بدأت الاثنين  الماضى وإبلاغ الاتحادين العراقي و الدولي أن اللاعب تخلف عن تدريبات الفريق من يوم 20 أكتوبر وحتى الآن وأنه لم يلتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء ورفض الزمالك بعض المحاولات لإنهاء الأزمة وديا .

في الوقت الذي علمنا أن أزمة اللاعب حسين ياسر المحمدي انتهت بالاتفاق عل اعتبار أن اللاعب معار في فترة بطولة كأس الخليج على أن يحصل الزمالك على مقابل مادي قدره 100 ألف دولار.

من ناحية أخرى نفى المستشار جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك ماتردد من ان المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر  اشترط على إدارة الزمالك ضرورة الالتزام بعدة شروط حتى يوافق

له على فتح حساب بنكي لقبول التبرعات من جماهيره ومساعدته في أزمته المالية ..

ومنها عدم صرف أموال التبرعات المنتظر تحصيلها من خلال الحساب البنكي على النشاط الكروي ، ويقتصر الصرف فيها على إنشاءات النادي وتطوير مرافقه وسداد ديونه الخارجية للجهات الحكومية المختلفة مشيرا الى ان التبرعات ستكون للنشاط الرياضى بما فيه كرة القدم.

وكان المجلس القومي للرياضة قد طلب تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة شئون التبرعات على أن تتكون من عضو من الجهة الإدارية وآخر من البنوك التي سيفتح بها الحساب وثالث من مجلس إدارة الزمالك.

على جانب آخر تقدم الزمالك بشكوى رسمية ضد هاني رمزي مدرب المنتخب الاوليمبي موضحا فيها سوء معاملة الأخير

للاعبي الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم، وأكدت الشكوى أن رمزي تجاوز ضد لاعبي الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم في تجمع المنتخب الأوليمبي الأخير، وقام بسبهما.

فضلاً عن معاملته السيئة مع لاعبي الزمالك، وتعنته الشديد معهم. وتمييز لاعبي الأندية الأخرى على لاعبي الزمالك والسعي نحو التسبب في إصابات للاعبي الزمالك حتى يتم حرمان النادي منهم وهدمهم نفسياً.

على صعيد آخر أرسل الزمالك عرضا رسميا للمنصورة لضم حاتم توفيق شقيق أحمد توفيق المنضم إلى الزمالك في بداية الموسم وهو شقيق عبد العزيز توفيق لاعب انبي ويلعب حاتم الذي يبلغ 17 عاما في مركزي الظهير الأيمن والمساك .

من ناحيته رفض محمود عبد الرازق "شيكابالا" العرض الذي تلقاه مؤخرا من الهلال السعودي وعرض من أهلي دبي مقابل مليوني دولار.

وأكد سمير عبد التواب مدير أعمال اللاعب أن شيكابالا سعيد في الزمالك في الوقت الحالي ولا يريد شغل الجماهير الزملكاوية والنادي بأي عروض، خاصة انه لن يحترف في أي ناد عربي، ووجهته الاحترافية ستكون في أوروبا فقط إذا رحل عن الزمالك.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 47.6 %
ليفربول 52.4 %

أهم الاخبار