عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس اتحاد الطائرة يطير إلى المكسيك للمشاركة في الكونجرس الدولي

خالد ناصف سليم رئيس
خالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة (أرشيفية)

يغادر في الساعات الأولي من يوم غدٍ الثلاثاء المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وعضو اللجنه الأوليمبية المصرية القاهرة متجها إلى المكسيك خلال الفتره من 13 الي 17 نوفمبر الحالي ممثلا لجمهورية مصر العربية للمشاركة في فعاليات الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي للكره الطائرة ( الكونجرس ) والمقرر إقامتها خلال يومي 15 و16 نوفمبر الجاري.

وذلك بناء على الدعوة الرسمية الموجهة له من قبل مستر آري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية لدولي الكرة الطائرة يشارك فيها رؤساء الاتحادات الوطنية للعبة من كافة بلدان العالم أعضاء الاتحاد.

ويناقش المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد على هامش الجمعية العمومية أهم الاستعدادات المصرية لاستضافة الحدث الرياضي الهام والأبرز خلال شهر سبتمبر

2019 وهو بطولة العالم للكرة الطائرة لمرحلة 18 سنة ناشئات على ملاعب صاله رقم 1 باستاد القاهرة الدولي مع مجلس إداره الاتحاد الدولي.

وكذلك التواصل الفعال من رئيس الاتحاد المصري مع رؤساء الاتحادات الدوليه والإقليميه والقارية من أجل التسويق الجيد للحدث الرياضي الهام والابرز في مصر في الكره الطائرة 2019.

من أجل جذب أنظار معظم رياضي العالم نحو العاصمه المصريه القاهرة مركز تنظيم بطوله العالم للكره الطائرة وبالتالي جذب السياحه الرياضيه وغيرها لمصر من كافه بلدان العالم.