رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرية والعدالة يستغل نجوم الكرة

صورة تخيلية لخشبة
صورة تخيلية لخشبة وحمص وتريكة

كعادتهم . .  لا يضيع الاخوان المسلمون اي فرصة تتاح لهم ويستغلونها افضل استغلال لخدمة مصالحهم الخاصة.

وبعد ان شعر الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة ان فرصة مرشحهم  في انتخابات الرئاسة محمد مرسي ضئيلة جدا خاصة بعد تراجع شعبية الاخوان في الشارع بشكل كبير بدأوا في البحث عن وسيلة لكسب تأييد الناس لمرسي وهداهم تفكيرهم لاستغلال نجوم الكرة في الدعاية له باعتبارهؤلاء النجوم لهم جماهيرهم التي تعشقهم وتتخذهم قدوة ومثلا .
ويأتي في مقدمة هؤلاء محمد ابوتريكة  نجم الاهلي ومنتخب مصر وصاحب الشعبية الكاسحة والجماهيرية العريضة . . ولأن الاخوان يدركون ذلك جيدا وضعوا صورة ابوتريكة بجوار محمد مرسي وشعار الحرية والعدالة وكتبوا بجوارها " ابو تريكة يؤيد مرسي "!! ومن المنتظر ان يعلن ابوتريكة تأييده علي الملأ لمرسي خلال استضافته بقناة " مصر 25 " التي يمتلكها الاخوان وذلك يوم  الثلاثاء القادم .

واصطحب محمد مرسي معه حمزة الجمل نجم الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق  ومدرب سموحة وتليفونات بني سويف والمقاولون السابق لحضور مؤتمره الذي عقده بقنا، كما اصطحب معه محمد حمص كابتن

الدراويش وصاحب هدف فوز مصر علي ايطاليا في كأس العالم للقارات . . والقي كل من حمزة وحمص كلمة خلال المؤتمر اشادا فيها بمرسي وطالبوا الجميع بانتخابه .

وتكرر الامر في كفر الشيخ مع محمد عامر نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق والمدرب القديرباعتباره من ابناء كفرالشيخ وجلس عامر علي يمين مرسي علي منصة المؤتمر الذي عقد هناك .

واستضافت قناة " مصر 25 " محمد رمضان نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق حيث اعلن تأييده لمرسي.
ويعلن الاخوان في كل مكان تأييد عدد من المدربين ونجوم الكرة لمحمد مرسي في محاولة لكسب التأييد الشعبي  منهم المدرب القدير مختار مختار وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة ومجدي طلبة نجم الزمالك والاهلي السابق .