عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيراميدز يواجه مصر المقاصة.. والاتحاد يستضيف النجوم.. والداخلية يلتقي الإنتاج الحربي

بيراميدز
بيراميدز

تقام اليوم الاثنين ثلاث مباريات فى الجولة 14 للدورى الممتاز حيث يلتقى الداخلية مع المقاولون العرب فى الثالثة إلا الربع عصرًا باستاد كلية الشرطة.. ويستضيف الاتحاد السكندرى فريق النجوم باستاد الإسكندرية فى الخامسة مساء.. ويلعب بيراميدز مع مصر للمقاصة فى الثامنة مساء باستاد الدفاع الجوى.

يدخل المقاولون مباراته مع الداخلية، منتشيًا بالفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية ويسعى مديره الفنى عماد النحاس لمواصلة الانتصارات حتى يخرج الفريق من المنطقة الخطرة، حيث يتواجد فى المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، وما زال مهاجمه أحمد على بعيدًا عن المباريات متأثرًا بإصابته.

أما الداخلية فقد قدم عرضًا جيدًا بقيادة علاء عبدالعال أمام سموحة فى مباراته الأخيرة وتعادل معه بدون أهداف، ويحاول مواصلة الأداء المتميز فى مباراة اليوم.. ويحتل الداخلية المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ويخوض الاتحاد مباراة متكافئة أمام النجوم، ويسعى الفريق السكندرى للعودة للانتصارات بعد هزيمته أمام المقاصة بهدف نظيف.

وأكدت مصادر للوفد أن هناك حالة من الغضب تسود بين جماهير الإسكندرية عقب تراجع نتائج الفريق واستقراره بالمركز الثامن بجدول الدورى بعد أن تجمد رصيده عند ١٥ نقطة.

وطالب حلمى طولان، المدير الفنى لزعيم الثغر، لاعبيه بمصالحة جماهيرهم اليوم بتحقيق الفوز على فريق النجوم، وشدد طولان خلال

اجتماعه مع اللاعبين على تلاشى الأخطاء الدفاعية المتكررة مع ضرورة التركيز فى الملعب والالتزام بتعليماته خلال المباراة.

ورغم أن الاتحاد يضم العديد من اللاعبين الجيدين، على رأسهم رزاق سيسيه وخالد قمر وبناهينى، فإن مواجهته أمام النجوم لن تكون سهلة خاصة أن الأخير نجح فى قلب تأخره بهدفين إلى الفوز 3-2 على بتروجت فى الجولة الماضية.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة من العيار الثقيل بين بيراميدز والمقاصة نظرًا لما يضمه الفريقان من لاعبين متميزين، على رأسهم كينو ومحمد فاروق ومحمد مجدى قفشة وناصر منسى وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى وعلى جبر فى بيراميدز، وجون أنطوى وإيريك تراورى وباولن فوافى وصلاح عاشور وهانى سعيد ومحمود وحيد فى النادى الفيومى.

ويتواجد المقاصة فى المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.