عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أفراح في دورتموند باستمرار سلسلة الانتصارات بالدوري الألماني

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

واصل العملاق الألمانى بوروسيا دورتموند سلسلة اللاهزيمة فى البوندسليجا، وتعزيز صدارته بوصوله إلى 27 نقطة، بعدما نجح في قلب الطاولة، على ضيفه بايرن ميونخ، ليهزمه بنتيجة (3-2) على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وعطل ديورتموند المتألق غريمه التقليدى بايرن ميونيخ الذى بقى فى المركز الثالث، متوقفًا عند 20 نقطة.

وكشفت شبكة «سكواكا» للإحصائيات أن دورتموند حقق فوزه الأول على بايرن فى البوندسليجا، منذ شهر نوفمبر 2016، كما أنه عاد للتسجيل مرة أخرى حيث لم يسجل أسود الفيستيفال أكثر من هدف فى مباراة واحدة ضد الفريق البافارى بالبوندسليجا، منذ 2014.

وحقق المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير، رقمًا إيجابيًا جديدًا حيث نجح فى تسجيل هدف على الأقل كلما شارك مع دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك هذا الموسم، حيث خاض 4 مباريات، محرزًا 6 أهداف.

وقال ألكاسير فى مقابلة مع الموقع الرسمى للبوندسليجا: «نحن سعداء للغاية بسبب العمل الذى قمنا به جميعًا، ولكن أيضًا من أجل الجماهير التى تواجدت هنا».

وأضاف: «إنه أمر لا يُصدق، فهذه الجماهير لها فضل كبير فى تحقيق هذا الانتصار».

وجاء هدف ألكاسير بعد مشاركته كبديل، ليسجل بدلاء دورتموند 18 هدفًا فى كافة البطولات هذا الموسم، وهو ما ذكرته شبكة «أوبتا» للإحصائيات.

على جانب آخر، واصل البايرن نتائجه السلبية حيث حصد 8 نقاط فقط فى آخر 7 مباريات بالبوندسليجا، وهو مؤشر سلبى على تراجع الفريق تحت قيادة مدربه الألمانى نيكو كوفاتش.

ولم يستطع الفريق البافارى طوال تاريخه، التتويج باللقب، حال وصول الفارق بينه وبين المتصدر إلى 7 نقاط، وهو ما حدث بعد فوز دورتموند.

واعتذر مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ للجماهير مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة ولم يظهر بشكل متواضع، مشيرًا إلى افتقار فريقه البافارى للذكاء، وهو ما عرضه للخسارة رغم أن الفوز كان فى المتناول.