رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شاكيري يسجل هدف ليفربول الثاني في فولهام

مباراة ليفربول وفولهام
مباراة ليفربول وفولهام

سجل السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك فولهام في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف شاكيري في الدقيقة 53 لتصبح النتيجة تقدم ليفربول بهدفين دون رد حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وفولهام بتقدم الريدز بهدف دون رد، عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف البريميرليج، هدف تقدم الريدز في شباك فولهام، في الدقيقة 41، من عمر الشوط الأول.

بذلك الهدف يرتفع رصيد محمد صلاح من الأهداف إلى 5 أهداف ليتساوى مع ماني كهداف لفريق ليفربول، وبفارق هدفين فقط عن هازارد لاعب تشيلسي، وأجويرو لاعب مانشستر سيتي، وأوباميانج لاعب أرسنال، هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 7 أهداف لكل منهم.

دخل ليفربول المباراة عازمًا على مصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الأسبوع الماضي.

وكان آخر هذه النتائج السلبية في يوم الثلاثاء الماضي تحديدًا، وذلك حينما تعرض ليفربول إلى خسارة مفاجئة للغاية خارج أرضه على يد مضيفه فريق النجم

الأحمر الصربي بهدفين مقابل لا شيء في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولا شك أن مستوى ليفربول قد تراجع بشكل ملحوظ للغاية عما كان عليه الحال في مطلع الموسم الحالي أو حتى مقارنة بالمستوى الذي وصل إليه فريق الريدز في الموسم الماضي، علمًا بأن ليفربول لم يتمكن من التتويج بأي لقب على الإطلاق حينما وصل إلى أعلى مستوياته في الموسم الماضي.

ولعل ما يُثير القلق أكثر هو التراجع المخيف في المستوى الفني لكلًا من الثلاثي المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني وأيضًا البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وخاصة حينما يواجه ليفربول أندية كبيرة في المستوى مع العلم بأن ذلك الثلاثي كان يُشكل أقوى خط هجوم الموسم الماضي.

شاهد هدف شاكيري