عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. ديربي ناري بين السيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، إلى ملعب الاتحاد لمتابعة مباراة الديربي المرتقبة بين مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة 12 للدوري الإنجليزي الممتاز .

يدخل السيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح الفريق في اقتناص صدارة البريمييرليج الاسبوع الماضي عقب تعثر ليفربول في ملعب الإمارات أمام ارسنال، ثم الفوز الكاسح علي شاختار بخماسية في دوري أبطال اوروبا .

ويمتلك الإسباني بيب جوارديولا كوكبة من النجوم الكبار، وهو مايمنحه الفرصة للتدوير وإجراء تعديلات في التشكيل دون الخلال بالمستوى الذي يؤدي به الفريق منذ بداية الموسم، في طريقه للحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني علي التوالي.

ويعول بيب بشكل كبير علي دافيد سيلفا ورحيم ستيرلنج والمهاجم البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس، مع امتلاكه اوراقاً مهمة مثل رياض محرز ودي بروين والمخضرم اجويرو بجانب البرتغالي برناردو سيلفا .

على الجانب الآخر يخوض مانشستريونايتد المباراة وهو في افضل حالاته معنوياً بعد الفوز الهام الذي حققه

خارج الديار على حساب يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ليحيي الشياطين الحمر آمالهم في التأهل لثمن نهائي الشامبيونزليج .

ويعتمد جوزيه مورينهو المدير الفني لليونايتد علي الثنائي انتوني مارسيال المتألق في الفترة الأخيرة، بجانب الشيلي اليكسيس سانشيز في محاولة هز شباك اصحاب الارض اعتمادا على الهجمات المرتدة، في ظل التأمين الدفاعي الذي يتوقع أن يعتمد عليه مورينهو في مباراة اليوم .

ويأمل مورينيو في تحقيق فوز آخر يحسن من وضعية الفريق المتأخرة في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز المؤهل للمشاركة في دوري أبطال اوروبا .

يحتل مانشستر سيتي صدارة المسابقة ب 29 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن ب 20 نقطة .