عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. ليفربول في نزهة أمام فولهام لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يستضيف فريق ليفربول، بقيادة النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، نظيره فولهام في تمام الساعة الثانية ظهرًا، في مواجهة صعبة ضمن منافسات الجولة 12 للدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول اللقاء وعينه على استعادة صدارة المسابقة التي خسرها لصالح مانشستر سيتي، بعد التعادل مع أرسنال في مباراة الجولة الماضية، كما يسعى الريدز لتجاوز مرارة الخسارة المدوية أمام رد ستار الصربي، يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا .

 ومن المنتظر أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تشكيله الثابت، بعودة البرازيلي روبرتو فيريمينيو إلى التشكيل الأساسي بعد أن جلس على دكة البدلاء في مباراة دوري الأبطال.

 يعول كلوب بشكل كبير على سرعات الثنائي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، في ضرب دفاعات فولهام، ومحاولة التسجيل مبكرًا لحسم المباراة من دون الدخول في

تعقيدات غير متوقعة.

 على الجانب الآخر تبدو مهمة فولهام، متذيل ترتيب البريمييرليج، صعبة للغاية، في ظل المستويات السيئة التي يقدمها الفريق منذ انطلاق الموسم، على عكس الموسم الماضي.

 كان سلافيشا يوكانوفيتش، المدير الفني لفولهام، أكد إصراره على انتشال الفريق من موقفه السيئ في جدول ترتيب المسابقة، مشيرًا إلى أنه غير راضٍ عن المستوى الذي يقدمه فريقه، لكنه المسئول عن إيجاد حلول للأزمة الحالية.

 يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب بـ27 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، بينما يحتل فولهام المركز الأخير بخمس نقاط.