عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..عبدالواحد السيد آخر ضحايا وكلاء اللاعبين

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

في مصر.. لدينا فئة في الوسط الرياضي عاطلة بدرجة امتياز لا تؤدي دورها وتكتفي بالدخول في أزمات ومشاكل مع النجوم لتكتسب جزءاً من شهرتهم، كل عملهم ترويج الشائعات لدرجة أن بعضهم يتبع أساليب لا تليق بالتعامل مع اللاعبين الذين يقومون بالبحث لهم عن عروض.

آخر ضحايا وكلاء اللاعبين كان عبدالواحد السيد حارس مرمى وكابتن فريق الكرة بنادي الزمالك وأحد أبرز حراس المرمى بالقلعة البيضاء ومصر خلال السنوات الأخيرة بفضل تألقه وكفاحه وذوده عن العرين الزملكاوي بكل براعة مهما كان منافسه سواء محمد عبد المنصف أو عصام الحضري أو غيرهما.
عبدالواحد الذي يتنتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري فوجئ بسيل من الشائعات يطارده حول اشتراطه الحصول على مقابل مالي للتجديد بالدولار وأمور آخري فيضطر الحارس لقطع حبال تركيزه مع ناديه خلال هذه المرحلة العصيبة في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا للرد على مثل هذه الأمور على شاشات الفضائيات.
هذه المرة كان الأمر صادماً لحارس الزمالك بعد أن فوجئ بالقنبلة التي فجرتها «الوفد» بوجود فاكس رسمي وصل إلى النادي الأهلي لعرض خدماته على مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه في الموسم الجديد بناء على رؤية وكيله محمد شيحة فاضطر الحارس للاتصال بالإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التليفزيوني الشهير للرد على الخبر ووصف الصحفي الذي كتب الخبر بأنه معدوم الضمير والكذب دون أن يدري الحقيقة ليصبح الضحية الأكبر في أفلام وكلاء اللاعبين.
المفاجأة التي علمها عبدالواحد على الهواء مباشرة من وكيله أنه أرسل فاكساً رسمياً للأهلي يعرض خدماته على القلعة الحمراء وللعديد من الأندية وهو ما جعل حارس الزمالك ينفعل ويؤكد أنه يسمع هذا الكلام

لأول مرة من وكيله.
وكيل عبدالواحد حاول التجمل أمام الملايين بالتأكيد على اتصاله برئيس القسم الرياضي بالوفد وتوجيه اللوم لي – كاتب الخبر – وهو ما لم يحدث إطلاقاً ومجرد تمثيلية من الوكيل لإبعاد الحقيقة عن مسامع عبدالواحد والمتابعين بأنه ارتكب خطأ كبيراً في حق أحد رموز الزمالك خلال المواسم الأخيرة وتعامل معه كأنه يروج لأنصاف النجوم الذين يقوم بتسويقهم ما جعل موقف الحارس المخضرم حرجاً فبعد 20 عاماً خدمة للزمالك يصل فاكس يحمل اسمه للأهلي يعرض التفاوض لضمه.
وكلاء اللاعبين تسببوا في مشاكل كبيرة بالنسبة للنجوم ودخلوا في أزمات عديدة ولعل أبرز مثال أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة ناقشت هذا الموسم أكثر من 20 شكوى من اللاعب ضد وكيله أو العكس وكلها أمور تتعلق برغبة الوكيل في الحصول على بعض المبالغ المالية وهو ما يرفضه اللاعب لأنه لا يشعر بأي مجهود يبذله الوكيل لإيجاد عروض له أو تسويقه حتى أن الأمر أصبح مهنة من ليس له مهنة.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=hhoPeewxH4M&feature=player_embedded

اقرأ أيضاً:

فيديو..وكيل عبدالواحد يعترف بعرضه على الأهلى

عبد الواحد السيد يعرض خدماته على الأهلى