رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. تعرف على القصة الكاملة لمفاوضات الأهلي مع حسين الشحات

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر اسم حسين الشحات، صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، مطالب جماهير النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بعد خيبة الأمل التي عاشها مشجعو الفريق عقب ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة الثقيلة أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد في إياب الدور النهائي للبطولة.

وتستعرض "بوابة الوفد" كافة تفاصيل صفقة انتقال حسين الشحات للأهلي وأهم الكواليس والعقبات التي تهدد إتمامها:

حلم قديم

وأعلن حسين الشحات في أكثر من مناسبة أن الانتقال للنادي الأهلي بالنسبة له حلم قديم ويتمنى تحقيقه وهو الأمر الذي لا يبدو سراً فالجميع يعلم مدى عشق الشحات للفريق الأحمر الذي ذهب لحضور مباراة له بالقميص الأحمر قبل عامين.

وارتبط اسم الشحات في أكثر من مناسبة بالأهلي ولكن المفاوضات لم تكن جادة لإتمام الصفقة ليرحل اللاعب للعين الإماراتي في شهر يناير الماضي.

 

مفاوضات سرية

دخل مسؤولو الأهلي في الصيف الماضي في مفاوضات سرية مع حسين الشحات توقفت ثم تجددت بعد ذلك عن طريق بعض الوسطاء.

وتلقى الشحات بالفعل اتصالات من عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة للتفاوض معه ورحب اللاعب بالعودة إلى مصر عبر بوابة الأهلي.

أزمة الشرط الجزائي

توقفت المفاوضات بعد أن أبلغ حسين الشحات مسؤولي الأهلي بأن الشرط الجزائي في عقده مع العين يبلغ 10 ملايين يورو ما يتخطى 200 مليون جنيه.

وتمسك مسؤولو العين ببقاء حسين الشحات مع رحيل عمر

عبد الرحمن "عموري" لنادي الهلال السعودي في الصيف الماضي.

الاستبعاد من المونديال

تراجع أداء حسين الشحات مؤخراً مع العين وتعرض لانتقادات من جانب جماهير فريقه ثم تلقى اللاعب صدمة قوية بالخروج من قائمة فريقه المبدئية لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم 12 ديسمبر المقبل في الإمارات.

ومع خروج الشحات من قائمة المونديال ، ارتفعت أسهم الأهلي في الفوز بصفقة حسين الشحات مع تقارير صحفية إماراتية تؤكد وجود عروض سعودية للشحات بجانب اهتمام الأهلي.

تصريحات زوران

أغلق المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي الباب أمام رحيل حسين الشحات عن الفريق في شهر يناير المقبل.

وأكد زوران في مؤتمر صحفي اليوم السبت أن الشحات لا يمكن تعويضه بسهولة لأنه لاعب مقاتل ومميز وهو الأمر الذي أربك حسابات مسؤولي الأهلي.

ويسعى الأهلي للتقدم بعرض رسمي في الشهر المقبل أملاً في حسم الصفقة وضم اللاعب رغم تصريحات مدرب العين.