عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. الزمالك يفلت من "فخ" الإنتاج الحربي بفوز صعب ويغرد على القمة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل فريق الزمالك انتصاراته وتربعه على القمة بعد تغلبه على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف باستاد السلام بمدينة النهضة بالقاهرة ضمن الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك يوسف أوباما في الدقيققتين  16  و80 ، ومحمد رجب من ركلة جزاء للإنتاج في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان أحمد شديد قناوي  قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 30 للإنتاج الحربي.

ارتفع رصيد الزمالك الى 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المقاصة " الثاني"وله مباراتان مؤجلتان، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 19 نقطة في المركز الخامس.

 جاء اللقاء حماسيا وظهر الإنتاج ندا قويا في أغلب الفترات، وتصدى محمود جنش حارس الزمالك لأكثر من هجمة للإنتاج خاصة في الشوط الثاني.

 

الشوط الأول

  بادر الزمالك اللقاء مهاجما باحثا عن هدف مبكر مستغلا تراجع  المنافس لامتصاص حماس الأبيض.

 أسفر الضغط الأبيض عن  فرصة أقرب للتهديف من تمريرة من أوباما لعمر السعيد يحسن الاستلام تحت ضغط ولكنه سدد ضعيفة وفي موقع الحارس العسكري عامر عامر

 يرد الإنتاج الحربي بعد هجمة سرية ويسدد  محمد مسعد في القائم وترتد إلى داخل الملعب.

هدف أبيض

 في الدقيقة  16 وبعد جملة رائعة من إبراهيم حسن وكهرباء إلى يوسف أوباما يضع الكرة بوش قدمه الأيمن على يمين الحارس لحظة تقدمه لملاقاته مسجلا هدف التقدم.

 بعد الهدف يضغط الإنتاج ويسدد محمد رجب يبعد الكرة محمود جنش وأخرى لكريم لالا يبعد في اللحظات الأخيرة عبد الله جمعة.

ضربة جزاء

 يحتسب الحكم ضربة جزاء للإنتاج الحربي في الدقيقة 30 لعرقلة  عبد الله جمعة لكريم لالا بدون داع يتصدى للركلة أحمد شديد قناوي ويضع الكرة ضعيفة في يد الحارس جنش.

 انعدمت الخطورة البيضاء وظهر في الكادر الفريق العسكري الذي حاول إدراك التعادل قبل نهاية الشوط وينقذ حازم إمام قبل تقدم كريم لالا

داخل منطقة الجزاء.

الشوط الثاني

 بدأ الإنتاج الحربي الشوط الثاني  مهاجما عكس الشوط الأول ونجح في فرض سيطرته وتهديد مرمى محمود جنش

 قاد محمد رجب وكريم لالا ومحمد مسعد عدة هجمات خطيرة  ومعهم  جيمس تيدى بعد نزوله وخاصة لالا الذي راوغ  وسدد بعيدا عن المرمى وأخرى  لرجب وينقذ جنش.

 يرد عمر السعيد ويسدد ويبعد الكرة الحارس عامر عامر ويجري الزمالك تغييرين بنزول  محمد عنتر ومحمد إبراهيم بدلا من كهربا وإبراهيم حسن.

 في المقابل يجري الإنتاج تغييرين متتاليين بنزول  مصطفى الجمل ومحمد أونش بدلا من  محمد عادل وعبد العزيز موسى.

 هدف ثاني

 في الدقيقة 80 ومن هجمة منظمة تصل الكرة إلى محمد إبراهيم  يمرر لأوباما يضع الكرة سهلة في المرمى  مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

 يضغط الإنتاج بعد هدف الزمالك ويستبسل جنش في الذود عن مرماه ويبعد  تسديدة قوية من جيمس تيدى.

 في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يحتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء للإنتاج الحربي لمس عمر السعيد الكرة بيده داخل المنطقة يتصدى لها محمد رجب  ويضع الكرة على يمين جنش  ويطرد الحكم قبل تسديد الضربة الثنائي محمد عبد الغنى من الزمالك والبديل محمد أونش من الإنتاج لتشابكهما بالأيدى.

شاهد أهداف مباراة الزمالك والغنتاج الحربي....