عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قمة ألمانية بين بايرن ودورتموند.. مهمة صعبة لتوتنهام.. وأتلتيكو مدريد يصارع بلباو بالليجا

بايرن ميونيخ وبروسيا
بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند (أرشيفية)

تقام اليوم السبت، العديد من المواجهات فى ملاعب قارة أوروبا، والعديد من الدوريات، ولكن تتصدر مواجهة القمة بالدورى الألمانى مساء اليوم السبت بين بوروسيا دورتموند وضيفه بايرن ميونيخ فى الجولة الحادية عشرة للبوندسليجا.

ويعانى بايرن ميونيخ هذا الموسم بعد أن تراجعت نتائجه مع مدربه نيكو كوفاتش ويحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط عن دورتموند المتصدر بقيادة مديره الفنى لويس فافر، ويعتمد بايرن على نجومه الكبار آرين روبن وجيمس رودريجيز وفرانك ريبيرى وروبرت ليفاندوفسكى بينما يراهن دورتموند على بعض النجوم أمثال باكو ألكاسير ونورى شاهين وماريو جوتزه وشينجى كاجاوا وأشرف حكيمى.

وفى الدورى الإنجليزى، يخوض فريق توتنهام مهمة صعبة حين يحل ضيفاً على كريستال بالاس فى الجولة الثانية عشرة، حيث يسعى السبيرز بقيادة المدير الفنى الأرجنتينى ماوريسيو بوكتينيو لاستعادة التوازن بعد أن تراجع الفريق للمركز الرابع أمام كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر.

ويسعى رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى للظهور بعد غياب مع فريقه هيديرسفيلد تاون ضد وست هام بالجولة ذاتها للبريمييرليج ويلعب أيضاً كارديف سيتى ضد برايتون وليستر سيتى ضد بيرنلى ونيوكاسل أمام بورنموث وساوثهامبتون أمام واتفورد.

وفى الدورى الإسبانى، يبحث أتلتيكو مدريد مع مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى لحصد الفوز على حساب ضيفه أتلتيك بلباو فى مواجهة قوية ومميزة بين الفريقين، كما يلعب فالنسيا خارج الديار أمام خيتافى ويلتقى بلد الوليد ضد إيبار وجيرونا أمام ليجانيس.

وفى الدورى الإيطالى، تتصدر مواجهة جنوى ضد نابولى المشهد فى مباريات اليوم بالكالتشيو كما يلعب تورينو مع بارما وسبال أمام كاليارى.