عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك المتحفز يتسلح بالصدارة فى مواجهة الإنتاج الحربى

الزمالك والإنتاج
الزمالك والإنتاج الحربي (أرشيفية)

يلتقى فى السادسة مساء اليوم - السبت - الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الإنتاج الحربى فى الجولة الرابعة عشرة للدورى الممتاز والمقررة بملعب السلام.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس بمعنويات مرتفعة لتصدرهم قمة الدورى برصيد ٢٣ نقطة بعد الفوز الصعب الذى تحقق على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية.

استعد الفريق للمباراة بدون راحة بعد لقاء الحرس، حيث أدى اللاعبون مرانهم على ملعب النادى لمده ثلاثة أيام قبل أن يدخل فى معسكر مغلق مساء أمس ضم ٢٠ لاعبا ليس من بينهم الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز، واللذان يغيبان عن اللقاء بسبب الحصول على الإنذار الثالث كما يغيب بهاء مجدى بسبب الإصابة.

ركز المدير الفنى فى التدريبات على تصحيح الأخطاء التى حدثت فى لقاء الحرس، خصوصا إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس كما ركز على الخطة التى سيواجه بها الإنتاج، والتى وضح أنها ستكون متوازنة تعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بهدف إفساد هجمات المنافس الذى يجيد الضغط واللعب فى مساحات ضيقة.

وحرص جروس على مطالبه لاعبيه باستغلال أى فرص تتاح لهم أمام مرمى المنافس، وإحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات الأمور داخل المستطيل الأخضر، محذرا من وجود مساحات خالية بين الدفاع والهجوم يستغلها مهاجمو الإنتاج.

ويعتمد الزمالك على انطلاقات حازم إمام وابراهيم حسن من ناحية اليمين، وأحمد فتوح ومحمود كهربا من ناحية الشمال مع اختراقات يوسف أوباما من العمق.

ويلعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم: محمود جنش

فى حراسة المرمى وأمامه محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح، حازم إمام لخط الدفاع، طارق حامد، محمود عبد العزيز لخط الوسط، يوسف أوباما، ابراهيم حسن، محمود كهربا، كاسونجو كابونجو لخط الهجوم.

فى المقابل يسعى فريق الإنتاج الحربى تحت قيادة  مختار مختار المدير الفنى إلى الاقتراب من القمة بعد تعادله مع سموحة بهدفين حيث يحتل المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة وفوزه يدفع به إلى مركز الوصيف.

وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيه بنسيان لقاء سموحة والتركيز فى مباراة الزمالك التى يعتبرها مهمة جدا فى مشوار الفريق الذى ينافس منذ بداية المسابقة على المركز الأول، كما يسعى مختار للثأر من خساره فريقه من الزمالك أيضا منذ أسابيع قليلة فى بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وإقصائه من المسابقة المحلية الثانية.

ويعتمد الجهاز الفنى للإنتاج على لاعبيه عامر عامر لحراسة المرمى محمد رجب ومحمود كابونجا ومحمد عادل ومحمود حمادة وأحمد شديد قناوى وعبدالرحمن رمضان وأحمد دويدار وعبد الرحمن فاروق.