رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر بدون تقطيع.. مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، نقدم لكم البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً على الملعب الأولمبي برادس، بإدارة تحكيمية للاثيوبي تسيمبا باملاك، وتنقل عبر قناة Bein sport hd1 بصوت المعلقين عصام الشوالي، وعلي محمد علي .

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى انتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 .
وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي.
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني

للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الترجي اليوم، وهم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحسام عاشور، وفي الأمام إسلام محارب، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، ومروان محسن.
على الجانب الآخر يتطلع الترجي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم اللقب لصالحه، مستغلًا الهدف الذي سجله في شباك الأهلي في مباراة الذهاب.

 

شاهد المباراة ..

Watch live video from a96bdf24 on www.twitch.tv