رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مانشستر يونايتد يثأر من يوفنتوس ويسقطه بثنائية قاسية في دوري الأبطال

بوابة الوفد الإلكترونية

 حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا مهمًا على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب يوفنتوس أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

الشوط الأول:

 ظهر منذ البداية رغبة لاعبي اليوفنتوس في تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمتهم في اللقاء الذي يضمن فوزهم به تأهلهم إلى ثمن نهائي البطولة.

 أهدر لاعبو يوفنتوس فرصًا عدة خلال الـ5 دقائق الأولى، كان أبرزها تسديدة الألماني سامي خضيرة، التي أبعدها القائم الأيمن للحارس دي خيا، بجانب فرص عدة لكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.

 في المقابل كاد اليونايتد يباغت بتسجيل هدف التقدم عن طريق اليكسيس سانشيز إلا أن الكرة مرت بسلام على دفاع يوفنتوس، الذي واجه صعوبات كبيرة في التصدي لتحركات الثنائي سانشيز وهيريرا.

 

الشوط الثاني:

 واصل يوفنتوس هجومه القوي منذ الدقيقة الأولى، وتصدت العارضة مرة أخرى لأصحاب الأرض عندما أبعدت تسديدة باولو ديبالا الرائعة إلى ضربة مرمى.

 سيطر البيانكونيري تمامًا على مجريات اللعب، وعلى رغم المحاولات المستمرة من اليونايتد لتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، من خلال الهجمات المرتدة، إلا أن التمركز الجيد لدفاع اليوفي حال دون ذلك.

 في الدقيقة 65 يمرر بيانيتش كرة رائعة إلى كريستيانو رونالدو، المنفرد

ليسددها بقوة في شباك الحارس دي خيا.

بعد الهدف أهدر لاعبو يوفنتوس بغرابة فرصًا عدة كانت كافية لحسم اللقاء تمامًا إلا أن ديبالا وكوادرادو أهدرا كل الفرص المتاحة قبل أن تنقلب المباراة رأسًا على عقب في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني، حيث كثف اليونايتد هجماته ونجح الإسباني خوان ماتا في إدراك التعادل في الدقيقة 86 من ركلة حرة رائعة.

وفي الدقيقة الأخير فجر اليونايتد المفاجأة بعد أن نجح في خطف هدف التقدم بعد أن سجل الظهير البرازيلي إليكس ساندرو، مدافع يوفنتوس، بالخطأ في مرماه بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 بهذه النتيجة حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة بـ9 نقاط، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السابعة في وصافة المجموعة.

 

شاهد الأهداف ..

شاهد...مورينو يستفز جماهير اليوفى بعد سبابهم لأمه