رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موقف ليفربول من التأهل بعد تأزم مجموعته بدوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول والنجم
مباراة ليفربول والنجم الأحمر

باتت الأمور في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا أكثر تعقيدًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بمواجهتي ليفربول الإنجليزي أمام النجم الأحمر الصربي، وباريس سان جيرمان الفرنسي أمام نابولي الإيطالي.

وكانت المفاجأة الكبرى بسقوط نادي ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح أمام النجم الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في صربيا.

ولم يتوقع أكثر المتشائمين هذا السقوط المدوي للريدز، مما جعل مشجعي الفريق الإنجليزي في ورطة خاصة لتقارب الفوارق بين الفرق الأربعة في المجموعة، حيث بهذا الفوز عاد الفريق الصربي للمنافسة مرة أخرى بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى له مباراتين.

ثم جاءت مباراة باريس سان جيرمان ونابولي لتعيد ليفربول إلى الصدارة مرة أخرى بعد التعادل بين الفريقن بهدف لكل منهما.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة كما يلي:

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على نابولي الايطالي صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتواجد النجم

الأحمر في المؤخرة برصيد 4 نقاط.

ويحل ليفربول ضيفًا في الجولة الخامسة على باريس سان جيرمان بمباراة صعبة يوم 28 من الشهر الجاري، والتي سيقاتل فيها الفريق الباريسي لاقتناص الثلاث نقاط ليطيح بالريدز من الصدارة، لأن التعادل يصب في مصلحة رفاق محمد صلاح.

أما النجم الأحمر فسيحل ضيفا على فريق نابولي بالجولة الخامسة في اليوم ذاته، وفي حالة حقق الفريق الصربي مفاجأة أخرى وتغلب على نابولي، سينفرد بوصافة المجموعة في حالة فوز ليفربول على باريس.

في النهاية على فريق ليفربول إذا اراد التأهل ألا يخسر المباراة المقبلة أمام باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء، ويعود من فرنسا بنقطة على الأقل تضمن له الوصافة في حالة فوز نابولي على النجم الأحمر.