رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليفربول يسقط أمام النجم الأحمر بثنائية مفاجئة بمشاركة محمد صلاح

مباراة ليفربول والنجم
مباراة ليفربول والنجم الأحمر

سقط فريق ليفربول الإنجليزي بشكل مفاجيء أمام النجم الأحمر الصربي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد ريد ستار ستاديوم، في صربيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي من البداية حتى النهائية، ولم يستطع هو ورفاقه فك شفرة دفاعات الفريق الصربي القوي.

جاء الهدف الأول من رأسية قوية في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول عن طريق ميلان بافكوف، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 29 من تسديدة صاروخية على يمين أليسون بيكر حارس الريدز.

دخل ليفربول اللقاء ولا بديل له سوى الفوز بعد أن عاد القلق من جديد لكي يُسيطر على الريدز في الأيام القليلة الماضية، وخاصة بعدما سقط في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام مضيفه فريق أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول ليفربول أن يرتاح من الضغوط نوعاً ما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن فريق الريدز ينتظره مباراتين في غاية التعقيد سواء في الجولة الخامسة أو حتى في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويحل ليفربول في الجولة الخامسة ضيفاً على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات من خلال استضافة فريق نابولي الإيطالي على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول.

وضم تشكيل ليفربول منذ بداية اللقاء كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ربروتسون، فان دايك، ماتيب، ألكساندر أرلوند.

في الوسط: ميلنر، فينالدوم، آدم لالانا.

في الهجوم: صلاح، ستوريدج، ماني.