عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلى يخشى مفاجآت الكأس أمام المقاولون العرب

الاسماعيلى والمقاولون
الاسماعيلى والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى مواجهة صعبة مع نظيره المقاولون العرب فى الثالثة عصراً، بملعب السلام الدولى، فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

يدخل الإسماعيلى المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الانتصار على بيراميدز بهدفين دون فى الجولة الحادية عشرة من الدورى، واستعادة الثقة الغائبة منذ فترة، بخلاف اكتساح فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة فى دور الـ 32 من الكأس.

ويسعى الدراويش بقيادة مديره الفنى البرازيلى يوسف فييرا إلى استمرار سلسلة الانتصارات بفوز جديد فى الكأس، للاستمرار فى المنافسة على اللقب الذى يطمح فى تحقيقه بالموسم الحالى، بجانب المنافسة على لقب كأس زايد للأندية الأبطال، ولكنه يخشى فى نفس الوقت من مفاجآت الكأس المعتادة.

ويعتمد فييرا على تشكيل يضم الحارس المخضرم عصام الحضرى وفى الدفاع طارق طه ومحمود متولى ومحمد مجدى وباهر المحمدى، وفى الوسط حسنى عبدربه وعماد حمدى وعمر الوحش ولسعد الجزيرى وعبدالرحمن مجدى، وفى الهجوم كريستوفر ميندوجا.

ويمتلك الدراويش العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل محمد فوزى وأحمد على ومحمد صادق وكريم بامبو وسافيولا وشكرى نجيب.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب للإطاحة بالدراويش

من الكأس وتعويض خسارته الأخيرة فى الدورى أمام وادى دجلة بهدف نظيف، من أجل استعادة الثقة من جديد، وكان ذئاب الجبل قد تأهل لهذه المرحلة عقب الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد فى دور الـ 32 من المسابقة.

ويمر فريق المقاولون بحالة ارتباك بعدما رفض مجلس الإدارة استقالة علاء نبيل المدير الفنى للفريق وقرر إجراء تغييرات فى الجهاز المعاون، حيث استغنى عن خدمات كل من أحمد القصبى طبيب الفريق ومحمد عبدالعزيز «زيزو» المدرب العام.

ومن المنتظر أن يخوض المقاولون المباراة بتشكيل يضم الحارس حسن شاهين، وفى الدفاع محمد سمير وأحمد محمود طيطا وأدجر ميجيل وحسن الشامى، وفى الوسط ومحمد سوستة ومحمد مجلى وإبراهيم صلاح ولويز جونيور، وفى الهجوم إسلام فؤاد وطاهر محمد طاهر.