عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يطلب إذاعة مباريات الدوري على قناته

مباراة الاهلى
مباراة الاهلى

طلب مسئولو النادي الأهلي من الشركة الراعية والحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري إذاعة مباريات الفريق الأحمر على قناة النادي مباشرة لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وبدأ مسئولو الأهلي مفاوضات مكثفة مع الشركة الراعية لحسم هذا الملف استغلالاً للعلاقة الجيدة بين الطرفين بعد توقيع عقد الرعاية في الساعات الماضية مقابل 520 مليون جنيه لمدة 4 أعوام.

وطلب مسئولو الأهلي أيضاً إقامة مباراة ودية عالمية في شهر يناير المقبل مع أحد الأندية الكبرى في أوروبا ربما تكون ضمن مهرجان اعتزال عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، لتكون بداية تفعيل عقد الرعاية الجديد فيما يخص المعسكرات والوديات.

وتدرس الشركة الراعية تخصيص طائرة خاصة للأهلي لرحلاته الخارجية على غرار الأندية الكبرى في العالم وهو ما يحسمه مسئولو الشركة خلال الأيام القادمة.

على صعيد آخر، يجهز النادي الأهلي لاحتفالية خاصة بعد عامين بمناسبة الذكرى العشرين لإعلان منح الأهلي لقب نادي

القرن العشرين في قارة إفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقال الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق، إن الأهلي أعطى الشركة الراعية حقوق تنظيم احتفالية خاصة عام 2020 بمناسبة الذكرى العشرين لحصول النادي على لقب نادي القرن في قارة إفريقيا.

وأضاف: «سنتابع ونخطط لهذه الاحتفالية التي تهم عشاق ومحبي النادي الأهلي في كل مكان، وأعتقد أن عقد الرعاية الجديد سيكون مهماً بالنسبة لنا في الحفاظ على حقوقنا الأدبية والتاريخية ومنها لقب نادي القرن الذي حصلنا عليه عام 2000 وتسلم الجائزة الراحل صالح سليم، رئيس النادي السابق في العام التالي».