رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس نادي الزمالك يرفض المثول للتحقيق أمام قيم حطب

هشام حطب
هشام حطب

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه لن يخضع لأى تحقيقات معه من قبل اللجنة التى تم تشكيلها من قبل اللجنة الاولمبية، وانه سيرد بكل قوة على المؤامرة التى تحاك ضده ونادى القلعة الزمالك، مشيرا إلى أن اللجنة لا تملك حق توجيه خطاب له للمثول للتحقيق.

وأشار منصور، إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا عالميا، لكشف كافة المؤامرات والمخططات، والمتآمرين على النادى، أمام الرأى العام وليس الوسط الرياضى فقط، مشيرًا إلى انه يمتلك مستندات وأوراقا تكشف الخونة والفاسدين، وتواصلهم مع قطر التى تحارب الدولة المصرية وتدعم الجماعات الإرهابية.

وأوضح رئيس الزمالك، انه لن يمنعه أى شخص من حضور مباريات الفريق، موضحا انه لولا جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء لحضر مباراة الزمالك والانتاج الحربى فى دور الـ16 لبطولة كاس مصر.

وأكد منصور، ان القرارات التى صدرت ضده مؤخرا لن تهز شعرة واحدة منه، وانه سيرد بالمستندات والأوراق التى تكشف الفساد والتآمر على الدولة المصرية من شخصيات تدير الرياضة المصرية فى اللجنة الاولمبية.

وأشار رئيس الزمالك، إلى انه لن

يتنازل عن حق النادى فى لقب نادى القرن الأفريقى، وسيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية للحصول على حق النادى فى هذا اللقب الذى تمت سرقته.

وأعلن رئيس الزمالك، أن الزملكاوية فى اللجنة الاولمبية المصرية يقودون مؤامرة تدمير واسقاط القلعة البيضاء، ومحاربة كافة الالعاب الفردية والجماعية، مشيرا إلى أنه لولا مساندته له فى انتخابات اللجنة الاولمبية لكان مصيرهم السقوط.

وأكد مرتضى منصور، أن هناك تحالفا علنيا وواضحا من رئيس اللجنة الاولمبية المصرية وحسن مصطفى لعودة القلعة البيضاء إلى عصر الفساد.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه يمتلك من الأوراق والمستندات التى تكشف اللصوص والمرتشين والمزورين، وانه سيعرض كل تلك الأشياء أمام الرأى العام فى مؤتمر صحفى عالمى.