رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة ينفي تجهيز إجراءات وقائية خوفًا من رحيل أجيري وعبدالغني يؤكد صحة موقفه

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

أكد مجدي عبدالغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، براءة «أجيري» من تهمة التلاعب في الدوري الإسباني، نافياً أن تكون الجبلاية قد اتخذت إجراءات وقائية فى حالة رحيل «أجيرى»، مؤكداً أن هذا الأمر لن يحدث وهناك حكم ببراءة المدير الفني، لكن النادى المشتكى طلب الاستئناف ولا يوجد أى قلق من جانب الاتحاد.

وشدد «عبدالغني» علي تأجيل استكمال تشكيل الجهاز الفني  للمنتخب الأول لغياب أكثر من عضو مجلس إدارة مع تكليف رئيس الاتحاد بهذا الأمر والتحدث مع الأعضاء.

وأصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة عدداً من القرارات الهامة عقب اجتماعه بمقر الجبلاية يوم الأحد الماضي، والذي شهد عودة حازم إمام، عضو المجلس بعد غيابه آخر 3 جلسات.

كان حازم إمام قد قاطع اتحاد الكرة اعتراضاً على اختيار المكسيكي خافيير أجيري، مدرباً للفراعنة، وتعيين هاني رمزي وأحمد ناجي في الجهاز المعاون قبل جلسة الصلح التي عقدها معه «أبوريدة» والتي شهدت انتهاء الخلاف بين الطرفين.

وقرر الاتحاد تأجيل حسم المباراة الودية للمنتخب الوطني فى شهر نوفمبر عقب مواجهة منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد وصول أكثر من عرض أبرزهم المنتخب البرازيلي بجانب تأجيل حسم عودة إيهاب لهيطة للمنتخب الأول.

وعرض المجلس على «أجيري» المدير الفني للمنتخب إقامة معسكر خارجي للفريق خلال شهر نوفمبر في الإمارات بعد استبعاد فكرة إقامته في إنجلترا لصعوبة استخراج التأشيرات بالرغم من صعوبة الاتفاق مع منتخب

قوي لخوض اللقاء في الإمارات، بجانب ارتفاع التكاليف المالية على الجبلاية.

وقرر المجلس تكليف الثنائي سيف زاهر وحازم إمام بإعداد فيلم تسجيلى عن إنجازات الاتحاد بالتنسيق مع الشركة الراعية للجبلاية لعرضه فى الجمعية العمومية.

انسحب محمد حسين، رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد، من الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة المقرر إجراؤها على هامش الجمعية العمومية للجبلاية يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.

وبرر «حسين» انسحابه بأن الجمعية العمومية لنادي السكة طالبته بالتراجع عن خوض الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، موضحاً أن عمومية السكة طالبته بالاستمرار في النادي مما دفعه لتقديم تنازل رسمي عن خوض الانتخابات.

ويتنافس 5 مرشحين فى انتخابات اتحاد الكرة على مقعدين واحد منهما للمرأة خلفاً لـ«سحر» وحازم الهواى بعد تقدم الثنائى الأخير باستقالتهما من عضوية الجبلاية، وأبرز المرشحين الإعلامي أحمد شوبير وعاصم مرشد، رئيس مركز شباب كوم حمادة، بينما يتنافس على مقعد المرأة كل من دينا الرفاعى وشيماء السباعى وصفية عبدالدايم.