رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو: كامل والخطيب.. من حرب الانتخابات إلى الدموع والقبلات

بوابة الوفد الإلكترونية

خطف مشهد تقبيل محمد كامل رئيس الشركة الراعية للنادي الأهلي رأس محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الأضواء وأثار الجدل بين الجماهير خاصة أن نفس الشركة ترعى نادي الزمالك مما فجر غضب الجماهير الزملكاوية وخرج أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأبيض الأسبق ليهاجم مسؤولي الشركة.
وبعيداً عن غضب جماهير الزمالك ، فإن المشهد أثار الجدل أيضاً بين جماهير النادي الأهلي ومتابعي الأحداث في القلعة الحمراء بعد مشاهد الحب التي شهدها مؤتمر إعلان بيع حقوق رعاية النادي الأهلي إلى الشركة الراعية لأغلب أندية الدوري واتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية.
اللافت أن العلاقة بين محمد كامل ومحمود الخطيب تحولت من النقيض إلى النقيض فبالعودة إلى نفس هذه الأيام في شهر أكتوبر من العام الماضي كانت الأمور مشتعلة بين كامل والخطيب على هامش صراع انتخابات النادي الأهلي التي جرت في 30 نوفمبر الماضي.
ووصل الحال إلى انتقادات صريحة من الخطيب لقناة الأهلي التي كانت ، ومازالت ، تحت رعاية الشركة التي يرأسها كامل واتهمها بعدم الحيادية في تغطية الانتخابات كما أعلن مقاطعتها تماماً.
وفي الوقت ذاته كانت الشركة مساندة وداعمة لمنافس الخطيب المهندس محمود طاهر رئيس النادي السابق لدرجة إهداءه أغنية

خاصة بالانتخابات.

وبعد الانتخابات ، كانت العلاقة بين الخطيب وكامل جيدة مع فوز الشركة بحقوق بث الأهلي وتجديد رعاية قناة النادي والموافقة على إجراءات تعديلات إدارية واسعة.
ولم تكن العلاقة بين كامل والخطيب توحي بكل المشاعر التي أظهرها رئيس الشركة الراعية بعدما قام بتقبيل رأس بيبو ودموعه التي انهمرت بعد الحصول على حقوق رعاية الأهلي مؤكداً أنه حلم عمره.

ودخل كامل والخطيب في وصلات المديح بعدما أكد كامل أن الخطيب "رﻗصهم" بلغة كرة القدم أثناء عملية المفاوضات بين الجانبين بينما جاء الرد من الخطيب بأن كامل يعرف كيف يبيع ويشتري ويجيد التجارة؟

وأعطى كامل وعوداً للخطيب ومجلسه بتوفير طائرة خاصة وإقامة ودية عالمية ومعسكر خارجي للأهلي بجانب احتفالية نادي القرن بعد عامين وهو ما أشعل المعركة مع الزمالك.