عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكلاء اللاعبين يثيرون أزمة فى الجبلاية

أنور صالح
أنور صالح

باتت لجنة تسيير الأعمال بالجبلاية برئاسة أنور صالح  في ورطة كبيرة بعد قيامها بحل جميع اللجان حيث أبدي بعض وكلاء اللاعبين استيائهم من تأجيل نظر شكاويهم ضد بعض اللاعبين الذين يطالبون فيها بالحصول علي مستحقاتهم لدي هؤلاء اللاعبين في ظل عدم وجود لجنة لشئون اللاعبين تفصل في تلك الشكاوي.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد فبعد أقل من شهر سيتم فتح باب الانتقالات الصيفية فمن الجهة التي ستفحص أوراق وعقود اللاعبين الجدد وقيدهم في قوائم انديتهم الجديدة ومن الجهة التي ستفصل في مشاكل اللاعبين مع انديتهم . . ومن الجهة التي ستجري اختبارات الحكام وتقيم معسكراتهم واعدادهم للموسم الجديد بعد حل لجنة الحكام.
ومن الجهة التي ستضع نظام

الدوري في الموسم الجديد في كافة الدرجات والاقسام وتضع الجداول وتحدد المواعيد بعد أن تم حل لجنة المسابقات. ومن الجهة التي ستفصل في طعون وتظلمات الاندية ومنها تظلم النادي المصري بعد حل لجنة التظلمات وارجاء تشكيلها الجديد إلي مابعد انتخابات مجلس الادارة الجديد في الاسبوع الاخير من اغسطس أو الاول من سبتمبر القادم... . اسئلة عديدة لم يفكر فيها مسئولو الجبلاية في غمار سعيهم لحل اللجان تحت وطأة المصالح والحسابات الشخصية!!.