رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يعتمد عقد الملابس ويبيع حقوق الرعاية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، عقد الرعاية مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة لمدة 4 أعوام قادمة من خلال من شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى، بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وبذل محمد كامل رئيس الشركة الراعية مجهودات كبيرة، حتى توصل إلى الصيغة النهائية للاتفاق الحالي، مع شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى المالكة لحقوق رعاية النادي.

وكانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلى من جانب واحد وبدون سابق إنذار، وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادى قبل بداية الموسم الحالى مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.

وقال محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، إنه يأمل خيرا فى نجاح الشراكة الجديدة قائلا: «أرحب بالشركة الراعية ونسعى لمزيد من التطوير داخل النادي».

وأعلن مجلس الأهلى بيع حقوق رعاية الملابس لمدة 3 مواسم ونصف الموسم لإحدى الشركات الإنجليزية، وكشف أمير توفيق مدير التسويق أن الأهلى سيحصل على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم فى نصف الموسم الحالى عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة كما يحصل على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكى فى موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة.