عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يخطط لإقالة لوبيتيجي

بوابة الوفد الإلكترونية

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يسعى لإقالة الإسباني جوليان لوبيتيجي مدرب الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية والهزائم في الأسابيع الماضية.
وأكدت صحيفة "الماركا " الإسبانية أن النادي بصدد إعلان إقالة المدرب الإسباني لوبيتيجي خلال الساعات القادمة .
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن المدربين المرشحون للمنصب بديلاً له هم الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق و سنتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاسيتا والفرنسي لوران بلان مدرب باريس جيرمان السابق.
وعلى صعيد أخر الفرنسي لوران بلان لم ينتظر كثيرا , وعرض خدماته على ريال مدريد ، فاران وبنزيما يعرفانه جيدا .
وأضاف التقارير أن ريال مدريد لايملك أي فرصة لتجاوز خيارات مثل كونتي وبلان , مع العلم ان أكثر إسمين إرتبط بهما النادي "بوتشيشينو ولوف" وهما مشغولان ولن يتمكنوا من الخروج، ترشيح كونتي للمنصب لايُعجب الكثيرين بسبب صداميته الكبيرة، وما هو معروف عنه إنه مدرب إنضباطي ويقود فرقه مثل الجيش.
وأشارت التقارير أن الانضباط المُغرط نقطة تُعتبر سلبية له كمدرب لريال مدريد . في المُقابل الإدارة تنتظر بهدوء وتدرس الوضع بهدوء وتُريد رد فعل من اللاعبين والمدرب قبل اتخاذ قرار جذري .
كما ذكرت التقارير أن هو الارجنتيني سانتياجو سولاري مدرب مدريد كاستيا الذي قد يكون خيار النادي المثاتي لاكمال الموسم قبل التوقيع مع مدرب جديد

في الصيف القادم، سولاري يقوم بعمل جيد في الكاستيا ولن يتردد في شغل المنصب التدريبي للفريق .
وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيرى ما إذا كان كونتي سيحل الأمر، أو إن هناك رد فعل عكسي . سولاري مدرب مدريدستا،عاشق للكرة الهجومية ولديه DNA ريال مدريد .سيكون خيار محبوب جدا من اللاعبين خصوصا وإنه من أبناء ريال مدريد .
أما لوران بلان مدرب لديه افكار واضحه ويحب الهجوم , لكنه درب فقط في فرنسا . في ريال مدريد هُنالك خوف فقط من موضوع عدم تدريب بلان خارج فرنسا .
وعن كونتي قالت التقارير أن الايطالي شهير بأنه مُدرب مُنقذ للفرق وقادر على عكس أوضاعها , مع يوفنتوس صنع فريق وتُوج بالدوري 3 مرات ، بعدها درب تشيلسي المُنهار ليُحقق معهم الدوري ولكن كان هُنالك خلاف مع اللاعبين ليرحل بعدها .