رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيكاردي يتحدث عن هيجواين واعتزال ميسي وحلمه في كأس العالم

ميسي وإيكاردي
ميسي وإيكاردي

تحدث الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان عن مواطنه هيجواين لاعب فريق نابولي وحلمه اللعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم.

قال إيكاردي عن هيجوايين: "الأمور المشتركة بيننا ماهو مشترك أننا أرجنتينيان ومهاجمان أيضًا، جونزالو لاعبٌ قدم مسيرة كبيرة جدًا وسجل الكثير من الأهداف. أنا ما أزال في منتصف مسيرتي، وهو أكبر مني قليلًا".

وواصل مهاجم الإنتر ميلان "لكن يمكن القول أننا مهاجمان نسجل الأهداف وهذا هو المهم. الاختلافات يجب أن تقولوها أنتم، الناس والصحفيون، في النهاية كل واحد يبحث عن الأفضل له ولفريقه".

وعن عودته للمنتخب الأرجنتيني , قال إيكاردي: "أمر رائع دائمًا أن ألعب مع المنتخب، وأن يمثل اللاعب بلده، اللعب بقميص الأرجنتين الذي يعتبر بالنسبة لي أجمل قميصٍ في العالم، هو أمر خاص جدًا لأنه كان ينقصني منذ فترة لقد بدأت مع المنتخب ثم غبت".

وأشار "بفضل ما قدمته مع الإنتر حصلت على هذه الجائزة بالعودة إلى المنتخب الأرجنتيني، وهذا أمر يجعلني راضٍ جدًا".

وأضاف الأرجنتيني " الحلم بالنسبة لي هو الفوز مع الإنتر، هذا ما أتمناه، وبعدها أن ألعب مع المنتخب في المونديال، إنه أمرٌ ينقصني وأحلم به".

وعن عدم لعب ميسي مع منتخب بلاده“نعم إنه أمر صعب، لكن هو خياره واتخذه حاليًا، كان من الصحيح أن يأخذ فترة من الراحة، وأعتقد أنه عندما يأتي الوقت المناسب ويقرر العودة، سيجد الجميع مرحبًا به".

يذكر أن الإنتر ميلان سيلاقي ميلان مساء اليوم على ملعب السان سيرو الساعة الثامنة والنصف.