عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. انتظام كاسونجو والنقاز في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة فى إطار الاستعدادات الجادة للقاء الإنتاج الحربى المقرر يوم الثلاثاء المقبل فى دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وينضم إلى المران ثلاثى المنتخب الوطنى محمود عبدالرحيم جنش وطارق حامد ومحمود حمدى «الونش» بعد أن حصلوا على راحة لمدة يوم واحد عقب العودة من إى سواتينى، بينما يعود إلى القاهرة اليوم الكونغولى كاسونجو وينضم إلى المران غداً وتحدد موعد عودة التونسى حمدى النقاز غداً على أن ينضم إلى تدريبات الفريق بعد غدٍ الأحد.

وعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جلسة أمس مع معاونيه تم خلالها الحديث عن لقاء الإنتاج من خلال التقرير الذى تلقاه من أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد ويتضمن كل كبيرة وصغيرة عنه وطريقة الأداء فى مبارياته الأخيرة ونقاط القوة والضعف وأهم مفاتيح لعب الفريق.

وأكد جروس أن اللقاءين اللذين سيلعبهما الفريق أمام الإنتاج ومن بعده الاتحاد السكندرى يمثلان أهمية بالغة خاصة أنه يسعى للمنافسة على بطولة كأس مصر وكذلك بطولة الأندية العربية لكنه يتعامل فى نفس الوقت مع كل مباراة على حدة.

وقرر المدير الفنى، أن يشتمل مران اليوم على جزءين أحدهما خاص باللاعبين الدوليين حيث تقرر أن يخوضوا مراناً خفيفاً بالجرى حول الملعب ثم مراناً آخر بجمانيزيوم النادى بينما سيؤدى باقى اللاعبين مراناً كاملاً قوياً تحت إشرافه يقوم خلاله بتجربة بعض الجمل التكتيكية التى سيقوم بتنفيذها فى لقاء الإنتاج الحربى.

فى سياق آخر، نفى أحمد مدبولى لاعب الفريق، الشائعات المنتشرة حول طلبه الرحيل عن القلعة البيضاء سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائى، مؤكداً أنه لا يلتفت لكل هذه الشائعات ويركز فى تدريباته بشكل جيد ليحصل على ثقة الجهاز الفنى بقيادة جروس والحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة فى ظل تزاحم المباريات وانشغال الفريق بالمشاركة فى 4 بطولات.

كما طلب باسم مرسى، مهاجم الفريق

المعار إلى فريق لاريسا اليونانى، العودة إلى الفريق خلال انتقالات يناير المقبل، خاصة بعد أن واجه اللاعب أزمة فى السفر إلى اليونان من أجل الانضمام إلى فريقه لاريسا، حيث إنه لابد أن ينهى بعض الأوراق قبل السفر والتى سوف تأخذ وقتاً طويلاً مما سيتسبب فى صعوبة عودته لناديه، فى المقابل لم يطرح الأمر على الجهاز الفنى حتى الآن لاتخاذ قراراً بشأن اللاعب.

من ناحيته يجهز أمير مرتضى، المشرف على الكرة مفاجأة للاعبين خلال الأيام المقبلة بعد أن أنهى الاتفاق النهائى لوصول شحنة ملابس الفريق الجديدة التى تم الاتفاق عليها خلال تواجده فى مدينة دبى بعد سفره إلى هناك عقب مباراة القادسية الكويتى، حيث من المقرر أن يرتدى اللاعبون الزى الجديد لأول مرة فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر يوم يوم ٢٧ أكتوبر الجارى باستاد الجيش ببرج العرب فى إياب دور الـ١٦ لبطولة زايد للأندية العربية.

على الجانب الآخر، أشاد أعضاء نادى الزمالك بقرار المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية الطارئة من منطلق دوره للحفاظ على الاستقرار، وحالة الأمن للدولة المصرية بعد المشاورات التى جرت بينه وبين الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتفويت الفرصة على بعض العناصر التى تسعى لإفساد المناخ الرياضى.