عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يجمد ملف تجديد مؤمن.. والحرب تشتعل بسبب أزمة أعضاء زايد

مؤمن زكريا لاعب الأهلي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي

 قرر مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف تجديد عقد مؤمن زكريا، مهاجم الفريق، بعد أن فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بخصوص التجديد والاستمرار في المرحلة المقبلة، بسبب المستحقات المالية المتأخرة، وإلغاء نسبة عقد المشاركة.

 استقر مسئولو الأهلي على عدم فتح هذا الملف إلا بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للفريق مع الانشغال بمباراة وفاق سطيف الجزائري، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 يخوض الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة سطيف قبل السفر بعد غد الأحد للجزائر، وانتظم في التدريبات اللاعب المغربي وليد أزارو بعد عودته من جزر القمر، عقب خوض مباراة منتخب بلاده، كما انتظم المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق بعد عودته من منتخب بلاده، بجانب لاعبي المنتخبين الأول والأوليمبي، وهم حارس المرمى محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، ومروان محسن، بجانب كريم وليد نيدفيد، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار وناصر ماهر وأحمد حمدي.

 ويغادر سمير عدلي، المدير الإداري، اليوم الجمعة، إلى الجزائر من أجل وضع اللمسات النهائية لترتيب استقبال البعثة وتحديد الملاعب، والاطمئنان على حجز فندق الإقامة.

 أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن اللاعب باسم علي، الظهير الأيمن، سيعود للملاعب بعد أسبوع بعد تعافيه من إصابته في العضلة الضامة، موضحًا أن «باسم» مازال يخوض مراحل التدريبات التأهيلية، وسيكون جاهزًا من الناحية الطبية بعد أسبوع.

 غاب «باسم» عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة، ولم يخض مع الأهلي أي مباريات منذ بداية الموسم.

وعن موقف المهاجم النيجيري جونيور أجاي، أكد الطبيب أن اللاعب يتحسن بشكل كبير، وسيعود قريبًا للتدريبات الجماعية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة.

من جانبه، حذر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، من ضياع صفقة ثنائي الاتصالات يوسف علي وإسماعيل

الليثي اللذين يبلغان 18 عامًا ويجيدان في مركزي الوسط المهاجم ورأس الحربة.

 طالب «ميهوب» إدارة الأهلي بإتمام المفاوضات لضم اللاعبين مع دخول أندية أخرى منافسة بقوة للفوز بخدمات اللاعبين، مع متابعتهما بمستوى طيب في دوري الناشئين.

 على صعيد آخر، اشتعلت الحرب بين عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة السابق، وإدارة الأهلي بسبب أزمة أعضاء فرع الشيخ زايد، وحصولهم على حكم قضائي بأحقيتهم في التصويت، والمشاركة في الجمعيات العمومية، ومطالبة الجهة الإدارية لإدارة الأهلي بتنفيذ الحكم.

 أكد حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن الأمر كان مرتبطًا بالتصويت في عمومية اللائحة في عهد المجلس السابق، برئاسة محمود طاهر، وبالتالي انقضى السبب، وأصبح لا مجال لتنفيذ الحكم، بينما أكد وائل عوض محامي أعضاء فرع زايد أن الحكم يجب تنفيذه منذ صدوره يوم 15 مارس 2017، وبالتالي ما يترتب بعضه أصبح باطلًا.

 شن عماد وحيد، عضو المجلس السابق، هجومًا حادًا على مجلس الأهلي الحالي، بسبب تقاعسه عن مواصلة الإجراءات للتقاضي ضد اللجنة الأوليمبية في مركز التسوية والتحكيم، بخصوص مشروع اللائحة الذي تم اعتماده من العمومية في عهد مجلس «طاهر»، بينما رفضت الأوليمبية اعتماده بسبب إقامة التصويت على يومين.