رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صدام شرس بين الديوك الفرنسية والماكينات الألمانية في دوري الأمم الأوروبية

المانيا وفرنسا
المانيا وفرنسا

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، 9 مباريات قوية أهمها واحدة من العيار الثقيل بين فرنسا وألمانيا والتي تقام في التاسعة إلا الربع مساء على ملعب دو فرانس بالعاصمة باريس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل حامل لقب كأس العالم الأخير هذا اللقاء ويريد أن يحقق نتيجة إيجابية على المنتخب الألماني، وهو يدرك صعوبة هذه المباراة أمام المانشفت الذي يسعى لتعويض هزيمته صفر/3 أمام نظيره الهولندي لأن نتيجة المباراة ستحسم مصيره في البطولة.

وتتصدر فرنسا المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد أربع نقاط، فيما تحتل هولندا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وتتذيل ألمانيا بنقطة واحدة.
وتعادل الديوك الفرنسية مع ايسلندا في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي.

على الجانب الآخر منتخب ألمانيا اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة بعد خسارة وتعادل، سيدخلون هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز أمام أبطال العالم، وسيسعى لخطف الثلاث نقاط في هذا اللقاء ليتقدم في ترتيب المجموعة الأولى.

وفي نفس الجولة، يلتقي منتخب كازخستان مع منتخب أندورا، ويواجه أرمينيا منتخب مقدونيا، ويحل قبرص ضيفًا على سلوفينيا، فيما يخرج منتخب بلغاريا لمواجهة النرويج، ويصطدم منتخب لاتفيا بضيفه جورجيا، كما يواجه إيرلندا منتخب ويلز، ويحل التشيك ضيفًا على أوكرانيا، وأخيرا يواجه منتخب جبل طارق ضيفه ليشتنشتاين.