عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. اسبانيا تسقط أمام انجلترا بالثلاثة في مباراة رائعة بدوري الأمم الأوروبية

مباراة اسبانيا وانجلترا
مباراة اسبانيا وانجلترا

حقق منتخب انجلترا فوزاً هاماً علي مضيفه الاسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي استضافها ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية .

الشوط الاول

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بشكل جيد وسيطروا تماماً علي مجريات اللعب طوال 15 دقيقة أهدر خلالها سيرجيو راموس فرصة محققة تصدي لها الحارس الانجليزي بيكفورد ببراعة .

وفي الدقيقة 16 باغت رحيم ستيرلنج الاسبان بالهدف الأول بعد انفراد تام بدي خيا قبل ان يسدد ببراعة علي يساره.

بعد الهدف انحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يكرر المنتخب الانجليزي السيناريو ذاته عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 30 عندما انفرد تماما مستغلاً الضعف الواضح في قلب دفاع منتخب اللاروخا ليسجل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 38 ينجح ستيرلنج في تسجيل الهدف الثالث لانجلترا وثاني اهدافه في المباراة .

الشوط الثاني

انقلبت الأمور تماماً في الشوط الثاني بعد أن اجري انريكي تغييرين في تشكيلته بخروج الثنائي اسباس وساؤول ودفع بالمهاجم المتألف باكو الكاسير .

ضغط الاسبان بقوة منذ البداية، حتي

نجح الكاسير في تقليص الفارق بالدقيقة 59 بضربة رأس رائعة مستغلاً ركلة ركنية احتسبت بعد خط فادح للحارس الانجليزي .

واصل المنتخب الإسباني الضغط وأهدر لاعبوه العديد من الفرص كان ابرزها تصدي العارضة لتسديدة ماركو الونسو في الوقت بدل الضائع، قبل أن ينجح المخضرم سيرجيو راموس في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 97 برأسية رائعة علي يمين جوردان بيكفورد .

بهذه النتيجة حافظ منتخب اسبانيا علي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاثة مباريات، بينما يأتي المنتخب الانجليزي في مركز الوصافة بـأربعة نقاط من ثلاثة مباريات، بينما يحتل منتخب كرواتيا المركز الأخير بنقطة واحد من مباراتين .

 

شاهد الأهداف ..