رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد العربي لليد يصدر كتابًا عن إصابات الملاعب

الدكتور محمود العدل
الدكتور محمود العدل نائب رئيس اللجنة الطبية

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن تنظيم ندوة طبية تثقيفية عن إصابات الملاعب فى كرة اليد يلقيها عدد من كبار أساتذة الطب والعلاج الطبيعي تحت إشراف الدكتور محمود العدل نائب رئيس اللجنة الطبية، وذلك يوم الاثنين ٢٢ أكتوبر الجاري على هامش دورة المدربين المقرر إقامتها بمدينة الإسكندرية.

وسيتم إصدار كتاب خاص عن إصابات مفصل الكتف لدى لاعبي كره اليد وتوزيعه مجانا على المشاركين، وقد أعلن ذلك رئيس الإتحاد محمد المنيع الذى قال أن هذا النشاط يأتى فى ضوء جهود الاتحاد العربي لكرة اليد للعمل فى اتجاهات متعددة لدعم عناصر اللعبة من مدربين وأطباء وأخصائي علاج طبيعى وتثقيفهم.
وشكر رئيس الإتحاد العربي اللجنة الطبية على جهودها والنشاط الكبير الذى يقوم به نائب رئيس اللجنة الدكتور/ محمود العدل كبير خبراء الطب الرياضى بالعالم العربي.

وسيشارك في إلقاء المحاضرات نخبة من أساتذة كليات الطب بمصر وهم :ـ

الأستاذ الدكتور / علاء بلبع  
 الأستاذ الدكتور / أيمن خنفور

الأستاذ الدكتور / محمد جمال مرسي 
الأستاذ الدكتور / محيي فاضل

الأستاذ الدكتور / أحمد قنديل       
الأستاذ الدكتور/ أحمد هاني خاطر

الأستاذ الدكتور / إبراهيم حمودة      
الأستاذ الدكتور / محمود العدل

وقال المنيع: "قريبا سنعلن برنامج كبير وطموح فى مجال الطب الرياضي وإصابات الملاعب وذلك بالتعاون مع أحد أكبر الجامعات المصرية وننتظر الموافقات اللازمة وسنعلن عنها قريبا".

وأضاف أيضا: " نحن بصدد إعلان برنامج لجنة المدربين الطموح خلال 2019-2020 وسيكون برنامجا كبيرا لدعم المدربين في الوطن العربي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة اليد وسنعمل علي إقامة دراسات للإداريين العاملين مع الأندية والمنتخبات" .