رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد محمد صلاح.. منتخب هولندا يصدم ليفربول بشأن إصابة مدافعه

فان دايك ومحمد صلاح
فان دايك ومحمد صلاح

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم عن غياب قائد المنتخب فيرجل فان دايك عن مباراة بلجيكا الودية القادمة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم وذلك بسبب إصابة في الضلع وعودة اللاعب لناديه ليفربول من أجل التعافي من الإصابة والتي من المتوقع أن تبعده لمدة طويلة.

وكان قد شارك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في فوز منتخب بلاده أمام المنتخب الألماني أمس بثلاثية نظيفة, على الرغم من عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل التي كان يعاني منها منذ مباراة فريقه أمام نادي ساوثهامبتون بالشهر الماضي.

وتحدث قائد المنتخب الهولندي بعد الفوز الكبير على منتخب المانشافت قائلاً "ألمانيا ليست مجرد فريق، إنها لاعبون من أفضل اللاعبين يلعبون في الأندية الكبرى."

وتابع "أنت لا تتوقع نتيجة كهذه. إذا كنت قد قلت من قبل المباراة أننا سنهزم ألمانيا 3-0 ، لم يكن أحد ليصدقك.

وأختتم حديثه قائلاً "إنه شعور جيد للغاية ، لقد عملنا بجد ، فازنا 3-0 ،

حافظنا على نظافة الشباك ، ذلك لطيف جدا. هدف ديباي كان مهم (الهدف الثاني) .. بعد تسجيله أتعقدت بأن المباراة قد حسمت بشكل كبير.

من جهة أخرى يأمل نادي ليفربول الإنجليزي من تعافي مدافعه فيرجيل فان دايك من أجل المباراة الفريق يوم السبت القادم أمام نادي هدرسفيلد خارج الديار ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر تلك الإصابة الضربة الثالثة لنادي ليفربول بعد إصابة محمد صلاح نجم الفريق في مباراة منتخب بلاده أمام أي سواتيني وعودته للفريق من أجل تلقى العلاج وإصابة جيمس ميلنر خط وسط الفريق التي من المتوقع سيغيب على إثرها لمدة شهر.