رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يفتتحان معرض جهاز المشروعات

اشرف صبحى وزير الرياضة
اشرف صبحى وزير الرياضة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتورة نيفين جامع المدير التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، معرض منتجات الشباب والجمعيات بأسيوط " والمقام على هامش ملتقى الحوار الشبابي حول الشباب والتنمية" بجامعة أسيوط.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحجم منتجات الشباب وتنوعها  التى تعكس مدى إهتمامهم في إقامة المشروعات والتى يتوافق مع دور الدولة في دعم مشروعات الشباب الصغيرة ومتناهية الصغر وتقديم كافة التسهيلات طبقا لتوجهات السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة لديها عدد من الخطط الطموحة التي تهدف

للإرتقاء بشباب مصر، ودعمهم في شتى المجالات التي تهدف لتقليل نسب البطالة، مؤكدا أن الوزارة تعمل على الإستثمار في الشباب، وإستغلال قدراتهم بما يعود بالنفع على وطنهم وتوفير كافة الوسائل التي تساعدهم على تطوير أنفسهم في كافة المجالات المختلفة، لكونهم قاطرة المستقبل وأمل مصر.

الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة في زيارة تفقدة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسيوط، ضمن سلسلة جولاته وزياراته الميدانية لمحافظات الجمهورية المختلفة.