عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مؤمن يتحدى الأهلي.. والشرط الجزائي يعرقل صفقة الشحات

مؤمن زكريا لاعب الأهلي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي

 يبدو أن ملف تجديد عقد مؤمن زكريا، مهاجم فريق الأهلى فى طريقه للفشل، على رغم حدوث انفراجة فى المفاوضات منذ فترة، إلا أن اللاعب رفض أخيرًا فكرة تقسيط مستحقاته المالية المتأخرة، وطلب المساواة بلاعبى الفئة الأولى بالنادى، وهم حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي.

 كان من المفترض أن يعقد محمد فضل، مدير التعاقدات، جلسة مع اللاعب ووكيله فى فيلا المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات من أجل حسم الأمور، إلا أن اللاعب أبلغ مسئولى الأهلى برفضه تقسيط المستحقات، مما جعل فضل يبلغ لجنة الكرة بآخر التطورات وتأجيل الجلسة.

 استقرت لجنة الكرة على رحيل مؤمن زكريا فى شهر يناير المقبل، لو استمر مسلسل رفضه تجديد عقده، خصوصًا أن الأهلى قدم له عرضًا جيدًا على حد وصف مصدر مسئول داخل اللجنة.

 فى المقابل، بدأ مسئولو الأهلى اللعب مجددًا بورقة التفاوض مع حسين الشحات، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، ونادى العين الإماراتى، الذى أبدى ترحيبه أكثر من مرة بالرحيل للأهلى، ولكن الشرط الجزائى فى عقده يقف عقبة أمام إتمام المفاوضات، حيث يبلغ 10 ملايين يورو.

 أجرى مسئول بارز فى الأهلى اتصالًا بالشحات على هامش وجوده فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراة سوازيلاند بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، ولكن اللاعب طلب منه التفاوض مع العين بشكل رسمى، لأنه لا يستطيع التحرك من دون موافقة ناديه الإماراتي.