عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. منة طارق تنتقل إلى فاتح الوطن سبور التركي

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت منه طارق لاعبة المنتخب الوطني الأول وقائدة منتخب الناشئات للكرة النسائية ولاعبة وادي دجلة السابقة أولى خطوات تحقيق الحلم الذي يراودها منذ الصغر ونجح مسئولو نادي فاتح الوطن سبور التركي في ضم اللاعبة لمدة موسم واحد.

وضم الفريق التركي اللاعبة بناء على رغبة وطلبات المدير الفني للفريق.

ايفاي مهيمد ادان بعدما شاهد فيديوهات للاعبة عبر الـ "يو تيوب" مما جعله يراقب اللاعبه عن قرب خلال الفترة الماضية من اجل الوقوف على مستواها النهائي ومعرفة مدى الإستفادة منها مستقبلا وهو ما دعا إدارة النادي تسابق الزمن للظفر بخدماتها.

وانتقلت منه الي نادي فاتح الوطن لمدة سنة تبدأ من الانتقالات الشتوية الجارية قابلة للتجديد بمواققة الطرفان بموجب انتهاء مدة التعاقد وماراثون الدوري والمسابقات المحلية هناك.

الجدير بالذكر أن منة طارق قد ساهمت في صعود منتخب مصر للكرة النسائية الي كأس الأمم الافريقية بعد غياب 18

عاما والصعود بمنتخب الناشئات إلي الأدوار النهائية في تصفيات كأس العالم فضلاً عن إحرازها هدف تتويج دجلة الموسم المنقضي بالدوري العام في مرمى الطيران.

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة وتحديداً عقب إعلان منة طارق رحيلها عن فريق وادي دجلة انهال عليها بعض العروض المحلية من أندية القمة وعرضان أوربيان أحدهما أسباني من نادي "Deportivo Espanyol" وآخر أوكراني من "Dynamo Kyiv" ولكن بعد دراسة كافة العروض استقرت اللاعبة برفقة وكيليها سعد حمدي سعد فتوح وعبد الهادي سواس وحاتم شعبان المنسق والمتحدث الإعلامي لها على خوض تجربة الاحتراف بالدروي التركي.