رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملتقى توظيف الشباب بالإسكندرية يسجل حضور 2500 شاب وفتاة في أول ساعتين

ملتقى توظيف الشباب
ملتقى توظيف الشباب

في أول ساعتين من افتتاح ملتقى توظيف الشباب بالقطاع الخاص الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت بمركز شباب سموحة بالإسكندرية، بمشاركة شركات القطاع الخاص والمصانع، سجل الملتقى حضور 2500 شاب وفتاة من أبناء محافظة الإسكندرية للتقديم فى فرص العمل المعلنة بالملتقى.

ويشارك فى الملتقى 55 شركة توفر 4 آلاف فرصة عمل للشباب فى العديد من المجالات فى الشركات الصناعية والإنتاجية، ويضم الملتقى معرضا مزود بمجموعة من الأجنحة كل جناح مخصص لإحدى الشركات المشاركة بالملتقى حيث تقوم بالإعلان عن فرص العمل المتاحة بها على الشباب المقبلين على الملتقي لملىء استمارة التقدم للالتحاق بالوظيفة المعلنة.

وعلى هامش الملتقى، يتم تنفيذ دورة تدريبية للشباب لتنمية المهارات الحياتية وكيفية إعداد السيرة الذاتية، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تنمية مهارات الشباب، وتوفير فرص عمل لهم بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات القطاع الخاص.

وفى سياق آخر، تردد مجموعة من الشباب المقبلين على ملتقى التوظيف على المكتب المخصص لوزارة الصحة داخل مركز شباب سموحة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية فى إطار المرحلة الأولى من مبادرة السيد الرئيس عبد

الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار "100 مليون صحة".

كما أبدى مجموعة من مواطني إسكندرية سعادتهم بتوافر مكتب للصحة داخل مركز شباب سموحة؛ للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية لما يقدمه المكتب من تسهيلات على المواطنين .

تجدر الإشارة إنه قد تم افتتاح ملتقى توظيف الشباب بالإسكندرية صباح اليوم بحضور الدكتور يوسف وردانى مساعد وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات الشبابية، ومنال يوسف رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ونانيس الناقورى مدير عام المشروعات، وصفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

 وعقب ذلك، تم القيام بجولة تفقدية داخل مركز شباب سموحة تضمنت مكتب تدريب الفتيات على الخياطة، وورشة العمل المنفذة حول مكافحة التحرش، وتفقد المكتب المخصص للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.