رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرطة البريطانية تكشف ملابسات التهمة الموجهة إلى محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن ملابسات التهمة الموجهة للنجم المصري محمد صلاح، بعد استخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

 

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن شرطة الميرسيسايد في ليفربول قولها إن نجم المنتخب المصري لن يواجه أي محاكمة بعد الادعاءات باستخدامه الهاتف في أثناء قيادته للسيارة في إنجلترا.

 

وأوضحت الشرطة أنه لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء حيال هذا، مؤكدة أن "صلاح" تلقى نصيحة حول "استخدام الهاتف المحمول في مركبة" بعد مناقشات معه من قبل الضابط الموجود في الشارع وقتها.

 

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن متحدث باسم ليفربول قوله إن "النادى، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد الشريط والظروف المحيطة بالتقاطه".

 

وأضاف "تحدثنا أيضا إلى اللاعب وسنتابع الموضوع داخليا"، مشيرا إلى أنه لن يدلى النادى أو اللاعب بأى تعليق إضافي حول هذا الموضوع".

 

ويظهر الشريط الذى يمتد لنحو دقيقة، والذي تم تداوله بشكل

واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا، صلاح جالسا خلف مقود سيارته على طريق مزدحم يستخدم هاتفه الخليوى، من دون التحدث عبره، وبدا أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا إلى جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من صلاح (26 عاما) التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب من قبل اللاعب الذى أبقى زجاج سيارته مغلقا، وأظهر الشريط أيضا أن صلاح واصل استخدام الهاتف أثناء التقدم البطيء للسيارة.

 

وأكدت الشرطة عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها "أبلغت بوجود شريط يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه الخليوي أثناء القيادة. لقد تم تحويل الملف الى القسم المختص. شكرا على إبلاغنا بذلك".