رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طولان يقرر تجربة اللاعبين الاحتياطي قبل مباراة بورتو السويس

حلمي طولان مدرب الاتحاد
حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري مرانه يوميا بقيادة الكابتن حلمى طولان بملعب النادى فرع سموحة وسط أجواء معنوية مرتفعة بين اللاعبين عقب الفوز الغالى الذى حققه الفريق مؤخرًا أمام النادى الأهلى ليصعد إلى المركز الخامس مكرر برصيد ١٤ نقطة بجدول الدورى.

ويحاول طولان خلال التمرين أن يجرب عدد من اللاعبين الذين مازالوا بعيدا عن تشكيل ال١٨ خاصة وأن دكة الاحتياطى ليس لديها بدائل قوية خاصة فى خط الدفاع على عكس خط الهجوم الذى أصبح مشتعلا بكل من بناهينى وسيسيه وخالد قمر.

كما يسعى طولان الى اجتياز المباراة القادمة لفريقه أمام فريق بورتو السويس المقرر إقامتها بعد غد الخميس فى الساعة السادسة مساء بستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر

ويسعى مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد

مصيلحى إلى تقديم الدعم المادى والمعنوي للفريق بعد أن ارتفع سقف الطموح بالفوز على الاهلى برباعية إلى اجتياز دور الـ١٦ من بطولة الشيخ زايد العربية للأندية.

وكانت أعلنت لجنة المسابقات بالبطولة العربية، عن الموعد الرسمي، لمباراتي الزمالك والاتحاد السكندري ذهابا وإيابًا لدور الـ16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال(البطولة العربية).

ويواجه الزمالك، زعيم الثغر على ستاد الإسكندرية، في ذهاب البطولة العربية يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ستاد بتروسبورت يوم 30 نوفمبر القادم.