رمزى:لن أستقيل..و"فتحى" الأقرب للأوليمبياد

رياضة

الأربعاء, 02 مايو 2012 21:02
رمزى:لن أستقيل..وفتحى الأقرب للأوليمبيادهاني رمزي

أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه لن يفكر في تقديم استقالته من منصبه وسيكمل مهمته بقيادة الفريق خلال نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في لندن خلال شهر يوليو المقبل متمنياً أن يجد المساندة من اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة خاصة أنه كان ينتظر تكريم الجهاز الفني بدلاً من توجيه الاتهامات له.

وقال رمزي في حوار مطول لشبكة "سي إن إن" إن الاتهامات التي روجها البعض مؤخراً حول الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بوجود فضائح أخلاقية غير صحيحة بالمرة.
وأكد أنه يسعى لتحقيق إنجاز للكرة المصرية بالفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد لندن، بعدما نجح في التأهل للنهائيات مع فريقه بعد غياب 20 عاما للكرة المصرية

عن المشاركة في الأولمبياد.
وقال: " مجموعتنا بالأوليمبياد ليست سهلة كما يعتقد البعض بل متوازنة وتضم البرازيل وبيلا روسيا ونيوزيلاند وهي منتخبات قوية وأعتقد أن مباراتي بيلاروسيا ونيوزيلندا أكثر صعوبة لأن نيوزيلندا مجهولة لنا وبيلاروسيا سيكون الحصان الأسود للبطولة لكننا نتمسك بالأمل والتصميم للعودة بميدالية أوليمبية".
أشار إلى أنه لم يستقر على اللاعبين الثلاثة الذين سينضمون  للمنتخب خلال نهائيات لندن معترفاً أن أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي الأقرب لخوض الأوليمبياد.

أهم الاخبار