"صحاف" الجبلاية يواصل "لحس كلامه"

رياضة

الثلاثاء, 01 مايو 2012 11:34
صحاف الجبلاية يواصل لحس كلامهعزمى مجاهد
كتب – محمود علي الدين:

ذكرنا عزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام بمحمد سعيد الصحاف وزير الاعلام العراقي إبان الغزو الامريكي للعراق حيث كان يصدر التصريحات النارية لوسائل الإعلام ويتراجع عنها أو يدلي بعكسها في اليوم التالي مباشرة!!.

وقد اعتاد مجاهد أن يطلق التصريحات العنترية ثم يقوم بـ "لحسها" في اليوم التالي . . بل أنه  من الممكن ان يدلي بتصريحات لقناة تليفزيونية مثلا ويغير كلامه في حديثه لقناة اخري في نفس الليلة .. حتي اطلق عليه بعض الصحفيين "ملك الفهلوة والفرقعة" واطلق عليه اخرون لقب "حنفي" في اشارة الي الفنان الراحل عبد الفتاح القصري

صاحب العبارة الشهيرة "هتنزل المرة دي . . بس المرة الجاية مش هتنزل ابدا"!!.
ومن يراجع تصريحات عزمي مجاهد  - ومعظمها علي اليوتيوب – يتأكد من اننا لانفتري عليه . . ويكفي ان نضرب مثلا بتصريحاته المتعلقة بأزمة قرارات لجنة التظلمات في مذبحة بورسعيد.
عندما اورد خبرا عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الذي يتولي الاشراف عليه يؤكد خلاله ان الاتحاد يبحث الطعن علي قرارات لجنة التظلمات . . وفي اليوم التالي اورد خبرا آخر ينفي
فيه ماذكره بالأمس متهما الصحفيين بعدم تحري الدقة رغم ان الصحفيين نقلوا الخبر عن الموقع!!.
وجاء النفي بالنص . . أكد عزمي مجاهد عضو اللجنة التنفيذية ومدير إدارة الإعلام أن ما تردد مؤخرا فى بعض وسائل الاعلام بأن قيادات الاتحاد المصرى لكرة القدم قد تقوم باتخاذ إجراءات ضد لجنة التظلمات بعد ان اصدرت قراراتها الاخيرة بشأن احداث مباراة المصرى البورسعيدى والنادى الاهلى عار تماما من الصحة.
وتستنكر اللجنة التنفيذية هذه التصريحات او الاجتهادات الاعلامية البعيدة كل البعد عن الحقيقة حيث إن جميع أعضاء اللجنة يكنون كل التقدير والاحترام للجنة التظلمات رئيسا واعضاء.. وبعدها قام اتحاد الكرة بحل لجنة التظلمات مع باقي لجان الاتحاد الاخري.
يعني نصدق مجاهد الاول . . ولا مجاهد الثاني . . وعجبي!!.

أهم الاخبار