لفت نظر "بس" لجهاز المنتخب الأوليمبى

رياضة

الاثنين, 30 أبريل 2012 22:51
لفت نظر بس لجهاز المنتخب الأوليمبى
كتب- صبري حافظ

تتجه نية اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة برئاسة أنور صالح لتوجيه انذار ولفت نظر لبعض أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بعد الاتهامات التي وجهت لعلاء عبدالعزيز المدير الإداري ورئيس بعثة المنتخب الأوليمبي في كوستاريكا بمسئوليته في تأخير وصول خمسة لاعبين للمعسكر ومسئولية الثلاثي هاني رمزي المدير الفني وطارق السعيد وفكري صالح المدرب ومدرب حراس المرمي في التصريحات التي هاجمت الاتحاد والشركة الراعية للمنتخبات في بعض الفضائيات.

وألقي أعضاء الجهاز الفني خلال التحقيقات التي أجريت أمس الأول بمقر الاتحاد

بالمسئولية علي الشركة الراعية في عدم توفير المباريات المتفق عليها قبل السفر ومنها بنما وهندوراس بينما لعب المنتخب مباراة واحدة مع كوستاريكا وفاز بهدف نظيف.
وأكد علاء عبدالعزيز أنه لم يكن مسئولاً عن استخراج الفيزا لاعبين في سفرية كوستاريكا وإنما الشركة الراعية وكان هذا سبباً في التأخر وارباك المعسكر.
وحول اصطحاب اللاعب أحمد صبحي رغم ايقافه بتهمة تعاطي منشطات أكد أفراد الجهاز أن اللاعب
أساسي ومن الصعب بقاؤه في القاهرة لمدة 18 يوما!!
واتهم أعضاء الجهاز اخصائي التأهيل فجر الإسلام بمسئوليته عن تسريب بعض الشائعات التي نالت من أحد أفراد الجهاز الفني ولم يتم اثبات صحة ما ادعاه واكتفي هاني رمزي المدير الفني بالإطاحة به في كوستاريكا وتجاهلت التحقيقات الخناقة التي حدثت بين رمزي وعبدالعزيز بسبب تأخير اللاعبين.
واعترف رمزي بأنه كلف طارق السعيد بالتصريحات الفنية للإعلاميين وعلاء عبدالعزيز بالجانب الإداري وقد نفي الجميع أنهم هاجموا الاتحاد أو الشركة الراعية مطالبين باحضار شريط الحوار الذي دار مع إحدي الفضائيات وأكد مصدر مسئول أن الاطاحة بفجر الإسلام جاء لامتصاص غضب اتحاد الكرة بعد مهازل المعسكر.
 

أهم الاخبار