رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

‮"‬حمص‮" ‬يغيب عن مباراة الإسماعيلى أمام الاتحاد

 

وعد المهندس نصر أبوالحسن رئىس النادى الإسماعيلى الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق بحل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة من باقى نسبة »25٪« من اجمالى عقودهم
السنوية عن الموسم الحالى ومكافآت الفوز المتأخرة على إنبى والأهلى فى دورى أبطال أفريقيا وطلائع الجيش والأهلى فى الدورى وذلك بعد طلب فوتا من أبوالحسن ضرورة  حل تلك الأزمة والتى تمثل صداعاً فى رأس الجهاز الفنى.

وقال الهولندى مارك فوتا لـ»الوفد« ان اللاعبين صدوا من أجل عبور مباراة الأهلى العصيبة والفوز فيها أعاد الفريق الى دائرة المنافسة من جديد ولابد من صرف ولو حتى جزء من المستحقات قبل السفر عصر اليوم الى الاسكندرية للمبيت هناك استعداداً للاتحاد الاسكندرى الخميس المقبل فى الاسبوع الثانى عشر فى الدورى العام من أجل زيادة معدلات تركيزهم فى اللقاء.

والمشكلة أن الأزمة لاتكمن فى مستحقات اللاعبين فقط بل العاملين بالنادى الذين لم يحصلوا حتى الآن على راتب شهر اكتوبر الماضى وقارب نوفمبر على الانتهاء دون حل بسبب مشكلة الضرائب والتى مازالت قائمة بالحجز على أرصدة النادى فى البنوك ويحال رئىس الاسماعيلى ايجاد مخرج سريع فى الوقت الراهن من هذه الأزمة.

من ناحية أخرى اختار الهولندى مارك فوتا »21« لاعباً عقب مران مساء الثلاثاء للسفر الى الاسكندرية اليوم لمواجهة الاتحاد وتم استبعاد محمد حمص من السفر لوصوله أمس حيث يعانى من الاجهاد ومشقة السفر والحج ويطمئن الجهاز الفنى على جاهزية الثلاثى

عبدالله الشحات وأحمد سمير فرج وأحمد الجمل فى المران الصباحى اليوم للمشاركة وتم استبعاد الثنائى مصطفى جعفر وعبدالحميد سامى لأسباب فنية.

واجتمع فوتا مع لاعبيه قبل مران أمس وطالبهم بنسيان الفوز على الأهلى والتطلع للفوز على الاتحاد وعدم تكرار ما حدث بعد رباعية الفوز على الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا منذ شهرين وحدثت انكسارات وهزائم للفريق.

وقال إن مباراة الأهلى ما هى الا مباراة عادية وليست بطولة نتوقف عندها كثيراً ووعده اللاعبون ببذل الجهد والعرق خلال اللقاء المقبل أمام الاتحاد.

وعقب المران شاهد الجهاز الفنى تسجيل فيديو لمباراة الاتحاد أمام إنبى لتحديد نقاط القوة والضعف وأكد احمد قناوى مدرب الفريق ان خسارة الاتحاد فى المباراة الماضية وتذبذب نتائج زعيم الثغر تجعل مباراة الإسماعيلى غداً غاية فى الصعوبة وليست سهلة على الاطلاق حيث يسعى المنافس لتصحيح المسار على حساب الإسماعيلى ومن هنا تأتى قوة المباراة التى دائماً تكون مثيرة وحماسية بين الفريقين.