رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يتعادل سلبيًا مع الملعب المالى فى الشوط الأول

وائل جمعة
وائل جمعة

تعادل نادى الأهلى سلبيا مع نظيره الملعب المالى فى الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما على ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو فى ذهاب دور ال 16 لدورى أبطال أفريقيا.

الشوط الاول

بدأ اللقاء بجس نبض من جانب الفريقين وبادر الأهلي بهجمة عنترية  تنتهي بتسديدة قوية يمسكها بصعوبة عبد الله سماكي.
حاول الملعب الضغط ومهاجمة الأهلي من خلال إرسال كرات طولية ساقطة جاءت كلها من نصيب ثلاثي الدفاع وائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد السيد باستثناء عرضية من سيدي بيه يمسكها شريف إكرامي قبل وصولها لمحمد كوماري.
انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع التحامات قوية من جانب الفريق المالي وفرض الرقابة الصارمة على مصادر خطورة الملعب خاصة الثنائي عمر كيدا ومحمد كوماري.
يخرج وائل جمعة ويلعب مكانه شريف عبد الفضيل وتراجع لاعبو الأهلي خاصة الثلاثي جدو ووليد سليمان والموريتاني دومنيك دا سيلفا للخلف

لمساندة لاعبي الوسط خاصة محوري الارتكاز شوقي وعاشور.
في الدقيقة 42 ظهرت رائحة الخطورة على مرمى الفريقين بعد أن مال رأس الحربة كوماري ناحية اليمين  كجناح ولعب عرضية خطرة أنقذها شريف إكرامي.
يرد بركات بعرضية رائعة يمسك من على رأس دومنيك الحارس المالي عبد الله سماكي.
في الدقيقه الأخيرة كاد يسجل جدو بعد أن تخطى المدافع موسى كوليبالي الذي لم يجد أمامه سوى عرقلة جدو احتسبها الحكم الجامبي ديارا "فاول" وإنذار لكوليبالي رغم مطالبة لاعبي الأهلي بطرده لشبه انفراده بالمرمى ويتصدى لها وليد سليمان ويسددها فوق العارضة مباشرة.